ميازاكي يؤكد دفاعه عن لعبة Dark Souls 2 ويشير إلى أن الجزء القادم من سلسلة Souls قد يأتي من مخرج مختلف

Dark Souls 2: تقدير الميازاكي للتأثير

أصدقائي الأعزاء، لقد علم الجميع أن Dark Souls 2 هي اللعبة الوحيدة في سلسلة الألعاب التي لم يخرجها هيديتاكا ميازاكي، ويعتبر هذا السبب الرئيسي وراء شهرتها المحدودة بسبب بعض القرارات التصميمية غير المنطقية التي لم تتناسب مع النهج العام للعبة Dark Souls.

إعلانات

رؤية ميازاكي حول Dark Souls 2

في مقابلة مع IGN، أكد ميازاكي أن Dark Souls 2 هي لعبة يفتخر بها، وأن لها تأثير كبير على مشاريع FromSoftware اللاحقة. وقال:

أعتقد بجدية أن Dark Souls 2 كانت مشروعًا رائعًا بالنسبة لنا. بدونها، لن نكون قادرين على تطوير الأفكار التي شكلت سلسلة الألعاب بعد ذلك.

تجربة تحويل القيادة

من جانبه، أثنى ميازاكي على نجاح تجربة تحويل قيادة المشروع إلى أفراد آخرين، وأعرب عن نيته تفويض مهام إخراج واحدة من ألعاب Souls القادمة إلى شخص آخر. لكنه لا يفضل الإشراف على المشاريع، بل يعطي الحرية للمخرجين الجدد أو يتولى القيادة بنفسه.

Shadow of the Erdtree

حاليًا، يقود ميازاكي تطوير إضافة ضخمة للعبة Elden Ring تحمل اسم Shadow of the Erdtree، ومن المقرر إصدارها في 21 يونيو.

تحدث المقال عن لعبة Dark Souls 2 وعن كيف أنها لعبة تم تطويرها بدون مشاركة Hidetaka Miyazaki مما أدى إلى بعض القرارات غير المنطقية التي لم تناسب اتجاه السلسلة بشكل عام وأثرت على شعبيتها. ميازاكي أكد أن Dark Souls 2 كانت لعبة رائعة وأنها أثرت بشكل كبير على مشاريع FromSoftware اللاحقة. كما أعرب ميازاكي عن رغبته في تفويض مهام إخراج أحد الألعاب القادمة إلى شخص آخر ولا يحب الإشراف على المشاريع. المقال يشير أيضًا إلى أن ميازاكي يعمل حاليًا على تطوير إضافة للعبة Elden Ring والتي من المتوقع إصدارها في 21 يونيو.

إعلانات