منصات تعدين البيتكوين في أميركا يجب أن تكون ملزمة بالكشف عن كمية الكهرباء التي تستهلكها

‎‎ بيان الإدارة الأمريكية حول استهلاك الكهرباء في تعدين البيتكوين

إعلانات

‎‎‎‎ الكشف عن تأثير تعدين البيتكوين على استهلاك الكهرباء

أعلنت الإدارة الأمريكية مؤخرًا عن فرضها على المنصات الكبيرة لتعدين العملات المشفرة الكشف عن استهلاكها الكبير للطاقة الكهربائية. هذه الخطوة جاءت بعد مخاوف من تأثيرات تغير المناخ والتهديد المحتمل لشبكات الكهرباء الوطنية.

‎‎‎‎ التأثير الوطني والعالمي

تم تحديد 137 منصة تعدين للعملات المشفرة في الولايات المتحدة، وهي تستهلك حوالي 2.3% من الطاقة الوطنية، ما يعادل 90 تيراواط ساعة سنويًا. وتشير البيانات إلى أن 38% من تعدين البيتكوين يتم في الولايات المتحدة، مما يرفع مخاوف بشأن استهلاك الكهرباء.

‎‎‎‎ الآثار البيئية

تحذر الإدارة من تأثيرات تعدين العملات المشفرة على ارتفاع أسعار الكهرباء للمستهلكين وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وتشير إلى أن معظم الكهرباء تأتي من حرق الوقود الأحفوري، الأمر الذي يساهم في زيادة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في الجو.

‎‎‎‎ البديل الملائم

من الجيد أن هناك مبادرات لجعل تعدين العملات المشفرة أكثر ملاءمة للبيئة، حيث أعلنت إيثريوم عن تحديث برمجي لجعل تعدين عملتها المشفرة “Ether” أكثر استدامة بنسبة 99%.

‎‎‎‎ الاستنتاج

يجب وضع حدود وتنظيمات لصناعة تعدين العملات المشفرة للحفاظ على البيئة وتجنب التأثيرات السلبية على الاقتصاد الوطني. وعلينا البحث دائمًا عن البدائل البيئية لتوليد الكهرباء واستخدامها في هذه الصناعة.

‎‎‎ فحص التأثيرات البيئية لتعدين البيتكوين

من خلال تقديم الدعم للمعلومات المسؤولة والاستدامة وكفاءة استخدام الطاقة في صناعة تعدين البيتكوين، يمكننا التأكد من أن نشأة التكنولوجيا المالية اللامركزية لا تأتي على حساب البيئة والتنمية المستدامة.

‎‎‎‎ المصدر:

[إدارة معلومات الطاقة الأمريكية](https://www.eia.gov/pressroom/releases/press550.php)

أعلنت إدارة بايدن عن فرضها على المنصات الكبيرة لتعدين البيتكوين والعملات المشفرة كشف استهلاكها للكهرباء، وذلك بسبب مخاوف من تأثير صناعة التعدين على شبكات الكهرباء وتغير المناخ. وتم تحديد 137 منصة تعدين مشفرة تعمل في الولايات المتحدة. واكتشفت إدارة معلومات الطاقة أن 38٪ من عملات بيتكوين تتم تعدينها في الولايات المتحدة. وتشير التقارير إلى أن تعدين العملات المشفرة يمكن أن يؤثر على الشبكة الكهربائية وأسعار الطاقة للمستهلكين وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. ومع ذلك، فإن إيثريوم أعلنت تحديثًا برمجيًا لجعل تعدين عملتها المشفرة “Ether” أكثر صديقة للبيئة.

إعلانات