ملخص أحداث الجزء الأول من قصة لعبة Final Fantasy 7 Remake

Final Fantasy 7 Remake: تعرف على حدث القصة

إذا مر وقت طويل منذ أن لعبت بلعبة Final Fantasy 7 Remake، فربما تكون قد نسيت بعض التفاصيل حول ما حدث في الضبط. سنقوم بتفصيل أحداث الألعاب السابقة التي صدرت لمساعدتك على متابعة وفهم قصة Rebirth. تعد Final Fantasy 7 Remake مثيرة ومسلية وتعد نسخة جديدة، ونود تحديد الفرق الخاص بينها وبين الإصدار الأصلي حين صدوره.

إعلانات

The First Soldier: قبل 30 سنة من أحداث Final Fantasy 7

لعبة The First Soldier تختلف عن الإصدارات الأخرى بأنها لعبة باتل رويال، لكن تدور أحداثها 30 عامًا قبل اللعبة الرئيسية.

Before Crisis: قبل 7 سنوات من أحداث Final Fantasy 7

لعبة Before Crisis تسرد الأحداث ما قبل قصة Final Fantasy 7 الرئيسية، حيث تعزز القصة معلومات حول منظمة Turks ومعركتهم ضد منظمة Avalanche.

Crisis Core: قبل 6 سنوات من أحداث Final Fantasy 7

تتداخل العديد من الأجزاء الأولى من جوهر الأزمة مع أحداث ما قبل الأزمة، مع التركيز على جندي شينرا الشاب زاك فير وكيف تواجهه التحديات قبيل الأحداث الرئيسية.

قصة 1997: الأحداث الرئيسية

تبدأ قصة لعبة Final Fantasy 7 في مدينة ميدغار، حيث يتورط Cloud Strife ومجموعة Avalanche في معركة ضدها.

Aerith Gainsborough

تمتلك قدرات فريدة من نوعها وتتحد مع Cloud وأصدقائه في مهمتهم ضد شركة Shinra، مما يجعلها جزءاً مهماً في القصة.

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بفهم الأحداث الرئيسية لسلسلة Final Fantasy 7 قبل بدء لعبة الريميك. ترقبوا الجزء الثاني في المقال التالي للمزيد من المعلومات والحكايات الشيّقة.

يتحدث المحتوى في هذا العنصر

عن قصة لعبة Final Fantasy 7 Remake وأحداث الألعاب السابقة التي تم إصدارها قبلها. يذكر المقال أن الريميك هو الجزء الأول من ثلاثية مخطط لها ويقوم بتفصيل أحداث الأجزاء السابقة مثل The First Soldier، Before Crisis، و Crisis Core. كما يستعرض المحتوى بعض التعديلات المهمة التي أدخلتها المطورون في ريميك Final Fantasy 7 ويتناول أيضاً بعض الشخصيات والأحداث المثيرة في اللعبة. يختتم المحتوى بدعوة لمشاركة القراء بآرائهم وتعليقاتهم حول القصة.

إعلانات