مفاجأة Tecno في MWC 2024: كلب آلي وجهاز ألعاب محمول بتصميم فريد من نوعه!

تعرف على منتجات Tecno الجديدة في 2024 MWC

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء! في هذا العام، كشفت شركة Tecno عن منتجاتها الجديدة في معرض 2024 MWC. ومن بين هذه المنتجات نجد نظارات الواقع المعزز Tecno Pocket Go وجهاز الألعاب المحمول AR Pocket Vision، بالإضافة إلى الكلب الآلي Dynamic 1.

إعلانات

تكنولوجيا Tecno Pocket Go و AR Pocket Vision

هل سبق لك أن رأيت وحدة تحكم محمولة تعمل بنظام Windows تعمل بالتزامن مع نظارات واقع معزز؟ إنها Tecno Pocket Go و AR Pocket Vision التي جذبت اهتمام الجميع في هذا المعرض. تم تجهيز النظارات بشاشة micro-OLED بحجم 0.71 بوصة ودرجة ديوبتر قابلة للتعديل تصل إلى 600 درجة. من جهتها، تأتي الوحدة المحمولة بحجم ووزن أصغر بنسبة 50٪ و 30٪ على التوالي من أجهزة الألعاب الأخرى التي تعمل بنظام Windows.

هذه التقنية المذهلة تعتمد على معالج ثماني النواة وسرعة تصل إلى 5.1 جيجاهرتز، إلى جانب بطارية بقدرة 50 وات ومروحة تبريد وثلاثة أنابيب نحاسية. أما AR Pocket Vision تأتي مع جيروسكوب سداسي المحاور مع خوارزمية ذكاء اصطناعي.

الكلب الآلي Dynamic 1

هل تتخيل الجري مع كلب آلي يمكنه التسلق بسهولة؟ ربما لا، ولكن Tecno جلبت لنا Dynamic 1 الذي يستوحي تصميمه من كلب الرعي الألماني. يمكن لهذا الكلب المساعد تقديم المساعدة والتعليم والترفيه في المنزل. مجهز بكاميرا Intel Real Sense D430 للاستشعار، فإنه يتمتع بالقدرة على التعرف على العوائق والتحرك بها أينما كان.

يحتوي Dynamic 1 على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت مع دعم تقنيات Wi-Fi 6 وBluetooth 5.2. كما يمكن التحكم به عبر تطبيق الهاتف الذكي أو عن بعد، بالإضافة إلى الأوامر الصوتية. كما يمكن للكلب الآلي العمل لمدة تصل إلى 90 دقيقة مع بطارية بسعة 15000 مللي أمبير وإمكانية تبديل البطاريات للاستمرارية.

إن منتجات Tecno الجديدة ليست مجرد منتجات، بل هي تطويرات فريدة من نوعها تبرز قدرات الشركة في مجال التكنولوجيا المتقدمة. ابقى على اطلاع دائماً لاكتشاف المزيد!

في معرض MWC 2024، قامت شركة Tecno بالكشف عن ابتكار جديد ومدهش، حيث قدمت كلب آلي يتميز بتقنيات حديثة ومميزة تجعله يشبه الحيوان الحقيقي بشكل مذهل، حيث يمكن للكلب الآلي التفاعل مع البشر بشكل طبيعي ويقوم بأداء مهام مختلفة بشكل ذكي.

وبجانب كلب الآلي، كشفت Tecno أيضاً عن جهاز ألعاب محمول بتصميم فريد ومبتكر يعتبر الأول من نوعه في العالم، حيث يجمع بين سهولة الاستخدام وأداء عالي المستوى مما يجعله الخيار المثالي لعشاق الألعاب.

يأتي جهاز الألعاب المحمول من Tecno مع شاشة عالية الدقة تضمن تجربة مشاهدة ممتعة وواضحة للألعاب، بالإضافة إلى معالج قوي وكفاءة عالية يضمنان أداء سلس وسرعة في تشغيل الألعاب حتى الألعاب الأكثر تطلباً.

تمتاز منتجات Tecno دائماً بالابتكار والتطور، وهذا ما جعلها تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم، حيث تسعى الشركة دائماً لتقديم أفضل التقنيات والحلول التكنولوجية لتلبية احتياجات وتطلعات عملائها.

بهذه الإعلانات الجديدة والمذهلة، تثبت Tecno مرة أخرى أنها تبقى في المقدمة في عالم التكنولوجيا والابتكار، وتعزز مكانتها كواحدة من أبرز شركات الهواتف الذكية في العالم، وتعدنا بمزيد من المفاجآت والابتكارات في المستقبل.

إعلانات