مفاجأة كبيرة لمستخدمي ويندوز! برامج أبل الجديدة تأتي بتغيير كبير لإستبدال iTunes

تطبيقات أبل الجديدة على ويندوز

مرحبًا بكم في مقال اليوم الذي سيكون حول إطلاق تطبيقات أبل الجديدة على نظام ويندوز. قامت أبل بإطلاق تطبيقات برامج أبل TV وأبل ميوزك وأجهزة أبل بشكل رسمي هذا الأسبوع. سبق أن تم إطلاق هذه التطبيقات كنسخة تجريبية في العام الماضي، ولكن أبل قد أزالت الآن علامة النسخة التجريبية بعد العمل مع مايكروسوفت لإطلاق التطبيقات.

إعلانات

برامج أبل الجديدة تستبدل iTunes على ويندوز 11 و10

تعاون مايكروسوفت وأبل في تطوير التطبيقات

عملت مايكروسوفت مع أبل على التطبيقات، حتى استطاعت إطلاقها هذا الأسبوع. كما قامت مايكروسوفت سابقًا بطرح تزامن صور iCloud في ويندوز، مما يتيح القدرة على ربط مكتبة صور iCloud مباشرة في تطبيق الصور المدمج على ويندوز 11.

برامج أبل الجديدة تستبدل iTunes على ويندوز 11 و10 3

برامج أبل والتكامل مع ويندوز

تهدف هذه المجموعة من التطبيقات بالتزامن مع تطبيق iCloud المعاد تصميمه لنظام ويندوز إلى تحويل مستخدمي ويندوز بعيدًا عن الاعتماد على iTunes. إذا كنت تستخدم برامج أبل TV وأبل ميوزك وأجهزة أبل، فإن iTunes يصبح ضروريًا فقط للوصول إلى البودكاست والكتب الصوتية على ويندوز؛ حيث يوفر تطبيق أبل ميوزك الوصول إلى مكتبة iTunes إلى جانب شراء الأغاني والألبومات، كما يسمح برنامج أبل TV لمستخدمي ويندوز بمشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية من مكتبة iTunes الخاصة بهم، بالإضافة إلى المحتوى القابل للبث عبر الاشتراك.

برامج أبل الجديدة تستبدل iTunes على ويندوز 11 و10 4

تطبيقات أبل الجديدة متاحة فقط على أجهزة الحاسوب الشخصية التقليدية القائمة على معمارية x86 على نظامي ويندوز 10 أو ويندوز 11، ولا توجد حتى الآن أي إشارات إلى إصدارات ARM64 لأجهزة ويندوز التي تعمل بمعالجات كوالكوم.

المصدر


برامج أبل الجديدة التي تستبدل iTunes على ويندوز 11 و10 تأتي بتحسينات مثيرة للاهتمام وخيارات جديدة تسهل على المستخدمين التعامل مع محتوى أجهزتهم. إحدى هذه البرامج هي Apple Music والتي تأتي بتجربة جديدة تمامًا للاستماع إلى الموسيقى، مع إمكانية الولوج السهل إلى مكتبة الموسيقى الرقمية الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، تتيح للمستخدمين الاستماع إلى البث الموسيقي عبر الإنترنت وتحميل الموسيقى للاستماع دون اتصال. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى في أي وقت وأي مكان بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. برنامج البودكاست من آبل يعد من بين البرامج الجديدة التي تأتي بواجهة مستخدم بديهية وسلسة تمكن المستخدمين من الاستماع والاكتشاف والاشتراك في البودكاست المفضلة لديهم. يمكن للمستخدمين الآن الاستماع إلى حلقات البودكاست الخاصة بهم والبحث عن بودكاست جديدة للاستماع إليها بكل سهولة، كما يمكنهم تنزيل الحلقات للاستماع إليها دون اتصال بالإنترنت. برنامج Apple TV يعد واحداً من الحلول المثالية لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، وهو يوفر تجربة متكاملة لمشاهدة المحتوى الترفيهي. يمكن للمستخدمين الآن متابعة العروض التلفزيونية والأفلام الهوليوودية بكل سهولة وبجودة عالية، مع فرصة الاشتراك في خدمة Apple TV+ لمشاهدة المحتوى الحصري والأصلي المقدم من شركة آبل. برنامج Apple Books يأتي ليحل محل تطبيق iBooks السابق ويوفر تجربة قراءة أكثر تكاملاً وسلاسة. يمكن للمستخدمين الآن تصفح وقراءة الكتب الإلكترونية بسهولة واستمتاع بمجموعة واسعة من الكتب الإلكترونية من مكتبة Apple Books. يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالكتب الصوتية والكتب التفاعلية التي تجعل تجربة القراءة أكثر تفاعلية وممتعة.

إعلانات