مفاجآت جديدة تكشف عن Samsung Galaxy Fit3 على موقع سامسونج الرسمي!

مرحباً بكم!

نحن اليوم هنا لنتحدث عن الإصدار الجديد Samsung Galaxy Fit3. وفي الأوقات الأخيرة، شهدنا سيطرة متواصلة من شركة Xiaomi على سوق الأساور الذكية من خلال سلسلة Mi Smart Band. ولكن اليوم، سنتحدث عن الرغبة المتزايدة لشركة Samsung في الدخول إلى هذا السوق المزدهر.

إعلانات

تسريبات جديدة عن Samsung Galaxy Fit3

في نوفمبر الماضي، تم تسريب مجموعة من الصور لسامسونج جالاكسي فيت 3 من خلال الموقع الرسمي للشركة. مما يعني أن الإصدار الرسمي والكامل على وشك الصدور. هذا الإصدار سيكون بمثابة خطوة كبيرة لشركة سامسونج للتنافس مع Xiaomi.

مواصفات سامسونج جالاكسي فيت 3

الساعة ستحتوي على شاشة أكبر من أي وقت مضى، مما يعني تجربة جديدة للمستخدمين. ويعتقد أنها ستدعم ميزة سهلة لتبديل الأساور مع شاشة بقياس 1.61 بوصة ووزن 21 جرام. بالإضافة إلى ذلك، ستكون مصنوعة من الألومنيوم وستأتي بألوان متنوعة ومتنوعة من الميزات المتعلقة بالرياضة.

وفقًا للمصادر، فإنها ستستمر لمدة 13 يومًا بشحنة واحدة بسعة 200 مللي أمبير، وستدعم الشحن بقوة 5 وات.

لقراءة المزيد: انقر هنا

لقد تم تسريب مجموعة جديدة من المعلومات حول ساعة Samsung Galaxy Fit3 عبر موقع سامسونج الرسمي، والتي من المقرر أن تكون واحدة من أكثر الأجهزة المنتظرة في عام 2022. وفقًا للتسريبات، ستأتي Samsung Galaxy Fit3 مع شاشة AMOLED منحنية بحجم 1.4 بوصة، مما يوفر تجربة عرض رائعة وواضحة.

ومن المتوقع أن تكون Samsung Galaxy Fit3 مزودة بمجموعة واسعة من الميزات مثل متابعة مستوى الأكسجين في الدم، متابعة معدل ضربات القلب، تتبع النوم، وحساب خطوات المشي والسعرات الحرارية المحروقة. بالإضافة إلى ذلك، تقول التسريبات أن الساعة ستكون مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، مما يجعلها مثالية للاستخدام أثناء ممارسة الرياضة المائية.

ومن المقرر أن تدعم Samsung Galaxy Fit3 الاتصال بالهواتف الذكية عبر تقنية Bluetooth، بالإضافة إلى دعمها لتتبع المكالمات والرسائل النصية وتطبيقات التواصل الاجتماعي. وفقًا للتسريبات، من المتوقع أن يكون للساعة أداء بطارية ممتاز يصل إلى 7 أيام على شحنة واحدة، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي دون الحاجة إلى شحن متكرر.

ومن المتوقع أن تأتي Samsung Galaxy Fit3 بمجموعة من الألوان المتنوعة لتناسب اختيارات المستخدمين المختلفة، وسيتم تصميمها بشكل أنيق وأنيق لتناسب أي مظهر. ومن المحتمل أن تعلن سامسونج عن الساعة رسميًا في الأشهر القليلة المقبلة، ومن المتوقع أن يكون لها سعر تنافسي مقارنة بالساعات الذكية الأخرى المتاحة في السوق.

إعلانات