مطورو لعبة The Day Before يتعرضون لإذلال علني بسبب سوء العمل

تقرير GameStar: كواليس وخفايا تطوير اللعبة The Day Before

مرحبًا بكم أعزاءنا القراء، وفي الوقت الذي تم فيه إيقاف خوادم لعبة The Day Before بعد شهر من إطلاقها، ينقلنا تقرير من موقع GameStar إلى أحداث وحقائق كشفها عدد من مشاركي تطوير اللعبة.

إعلانات

قصة الغرامة والتشهير

من بين الحقائق اللافتة التي كشفها التقرير، كانت قصة الغرامة التي تم فرضها على موظفي Fntastic بسبب تسليم تسجيلات صوتية منخفضة الجودة للعبة The Day Before. حيث تم تغريمهم بمبلغ إجمالي قدره 1,930 دولارًا، وتم خصم هذا المبلغ مباشرة من رواتبهم خلال ثلاثة أشهر.

تداعيات الخصم والتشهير العام

وبعد الخصم من رواتبهم، تم أيضًا خصم مبالغ أخرى لتغطية تكاليف شراء أجهزة جديدة. وقد اضطر أحد المعاقبين إلى الإعلان العلني عن ظروفه وتشهير زملائه.

ما وراء كواليس التطوير في Fntastic

بالإضافة إلى ذلك، كشفت المصادر عن ظروف العمل في شركة التطوير Fntastic وكانت تشير إلى عدم احترام معايير الإدارة والتعسف في الإجراءات التأديبية.

المحتوى يتحدث عن إيقاف خوادم لعبة The Day Before بعد شهر من الإطلاق وعن تقرير من موقع GameStar يكشف عن تفاصيل عملية تطوير اللعبة وتغريم موظفين بسبب تسليم تسجيلات صوتية منخفضة الجودة. كما يتحدث عن تفاصيل تأديبية من قبل الشركة Fntastic وخصم الغرامات من رواتب الموظفين. كتاب المقال محب للألعاب ويشارك بآخر أخبار الصناعة والكتابة حولها.

إعلانات