ما هي الألعاب الحصرية لجهاز Xbox التي تتمنى رؤيتها على PS5؟ | الجزء الأول

مستقبل الألعاب الحصرية: Xbox تجهز مفاجآت لجمهور PS5

أيها القراء الأعزاء، إذا كنا نعتقد أنكم تعتقدون أنه لا يمكن لـ Xbox أن تظهر على PS5، فأنتم مخطئون تمامًا. إذا تمت مصادقة التقارير، فإن Xbox على وشك إحداث تغيير جدي في مشهد الألعاب حيث تسعى مايكروسوفت لجلب أكبر ألعابها الحصرية إلى PS5. وفي هذا المقال سنتحدث عن الألعاب المملوكة حاليًا لـ Xbox والتي نود رؤيتها على PS5. فهيا بنا نلقي نظرة عليها.

إعلانات

ias

نجم الفضاء “Starfield”

أحد العناوين الرئيسية لـ Xbox لعام 2023، ويبدو أنه في طريقه إلى PS5. وفقًا لتقارير XboxEra، فإن لعبة الأدوار والفضاء “Starfield” من المقرر إطلاقها بعد وصول إضافة “Shattered Space”. ومن المتوقع أن تصدر في وقت ما في عام 2024.

Starfield

إنديانا جونز والحلقة الكبرى

تعد لعبة “إنديانا جونز والحلقة الكبرى” واحدة من أكبر الألعاب الحصرية على Xbox لعام 2024. ولكن يبدو أنها ستتجه إلى PS5 بعد وقت قصير من وصولها إلى الحاسب الشخصي.

Indiana Jones

حب الإيقاع “هاي فاي راش”

كانت لعبة “هاي فاي راش” أول لعبة تم الإبلاغ عن وصولها إلى PS5. ومنذ ذلك الحين، ظهرت تسريبات تؤكد وصولها إلى المنصة الجديدة.

Hi-Fi Rush

بحار اللصوص

إلى جانب “هاي فاي راش”، كانت “بحار اللصوص” واحدة من الألعاب الأولى التي نسمع بأنها ستتجه إلى PS5. ويبدو أن إعلان وصولها إلى PS5 سيأتي قريبًا.

Sea of Thieves لعبة

هذه كانت أول خمسة حصريات اكسبوكس نعتقد بأن جمهور بلايستيشن يرغب بها، وسأتابع بالجزء الثاني الحديث عن خمسة ألعاب أخرى.


يتحدث المقال عن محاولة مايكروسوفت تقديم بعض من العناوين الحصرية لجهاز Xbox للعب على جهاز PS5. يذكر أن Starfield وIndiana Jones and the Great Circle وGears of War وHi-Fi Rush وSea of ​​Thieves قد يصلون إلى PS5 في المستقبل.

إعلانات