مايكروسوفت تدرس إصدار ألعاب Gears وFlight Simulator وDoom لمنصات أخرى

‎‎ مايكروسوفت تدرس إطلاق ألعاب Gears و Flight Simulator و Doom على أجهزة متعددة

إعلانات

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، يسرني أن أقدم لكم أحدث التطورات في عالم ألعاب الفيديو. وفقًا لتقارير حديثة، يبدو أن شركة مايكروسوفت قد تكون تفكر في إطلاق ألعاب مثل Gears of War و Microsoft Flight Simulator ولعبة DOOM التالية على أجهزة غير Xbox في المستقبل.

‎‎‎ العناوين الأخرى قد تصبح متاحة أيضًا
وعلى الرغم من أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بعد بشأن هذه الألعاب، فإن هناك احتمالًا لأن تصبح متاحة على PlayStation أو Switch في المستقبل. وما زال من غير المعروف أيضًا ما هي الألعاب الأربع التي ستتوفر على منصات متعددة، على الرغم من أن التقارير الأخيرة تشير إلى وجود Hi-Fi Rush و Pentment وGrounded و Sea of Thieves بين العناوين المحتملة.

إذا كنتم من عشاق الألعاب، فترقبوا المزيد من التفاصيل والإعلانات في المستقبل، حيث ستكون هناك مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع المثير والمثير للاهتمام.

تقوم مايكروسوفت بدراسة إمكانية إصدار بعض ألعابها متعددة المنصات لأجهزة PlayStation و Switch في المستقبل، وتتضمن هذه الألعاب Gears of War و Microsoft Flight Simulator ولعبة DOOM التالية. لم يتم اتخاذ قرار رسمي بعد ولا تزال الأمور قيد الدراسة. كما ذكرت التقارير أن هناك أربع ألعاب أخرى قد تكون متاحة على منصات متعددة، وهي Hi-Fi Rush و Pentment وGrounded و Sea of Thieves.

إعلانات