مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية تطلق برنامجًا لتعزيز البيئة الناديية وتتوج أول بطل عالمي للنوادي

برنامج دعم الأندية الرياضية الإلكترونية

أعلنت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية (EWC) اليوم عن برنامج دعم الأندية، الذي يهدف إلى تعزيز التخطيط المستدام للأندية الرياضية الإلكترونية متعددة التخصصات، وتوحيد مشجعي الألعاب الإلكترونية المختلفة تحت رايات جماعية، والارتقاء بأفضل الرياضيين في العالم ضمن منافسة موحدة. سيتم تتويج بطل كأس العالم للأندية الرياضية الإلكترونية في صيف 2024.

إعلانات

الهدف من البرنامج

رالف رايشرت، الرئيس التنفيذي لمؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، يهدف البرنامج إلى مساعدة الأندية على زيادة رؤيتها العلامة التجارية والمنافسة في مسابقة عالمية المستوى، والارتقاء بالرياضات الإلكترونية كرياضة عالمية. تمكين نجاح ونمو فرق ولاعبي الرياضات الإلكترونية سيكون جزءاً أساسياً في بناء مستقبل الرياضات الإلكترونية.

كيفية التقديم للبرنامج

التقديم مفتوح للأندية الرياضية الإلكترونية من جميع أنحاء العالم عبر ewcclubprogram.com قبل الموعد النهائي في 15 فبراير 2024. يتم قبول 28 ناديًا عالميًا: 22 من خلال دعوة مباشرة وستة من خلال التقديم المفتوح. من المتوقع أن تكون الأندية الناجحة لديها سجل حافل واستراتيجية طويلة الأمد في صناعة الرياضات الإلكترونية.

المزايا والمكافآت

الأندية المشاركة والمؤهلة تستحق مدفوعات سنوية تصل إلى ستة أرقام. هذا الحافز سيوفر فرصة مستدامة للأندية للمشاركة في البطولة العالمية، بناءً على أدائها التنافسي وقدرتها على تنمية قاعدة جماهيرها العالمية في الرياضات الإلكترونية.

الفرصة لتسريع نمو صناعة الرياضات الإلكترونية

برنامج دعم الأندية يسعى إلى تسريع نمو صناعة الرياضات الإلكترونية ومساعدة الأندية في تحقيق رؤيتها طويلة الأمد من خلال إتاحة الفرصة لإنشاء وتعديل تشكيلات لاعبين من الطراز العالمي في عدة ألعاب إلكترونية.

المنافسة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

المشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية مفتوحة لجميع الأندية، حيث يمكن للفرق الفردية المتنافسة نيابة عن ناديها كسب نقاط استنادًا إلى نجاحها خلال مدة المسابقة التي تستمر ثمانية أسابيع.

تم الإعلان عن إطلاق برنامج دعم الأندية من قبل مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية (EWC)، والذي يهدف إلى تعزيز التخطيط المستدام للأندية الرياضية الإلكترونية متعددة التخصصات. سيشهد الكأس العالمي الأول للرياضات الإلكترونية مشاركة 28 ناديًا عالميًا، وسيتم منح النوادي المشاركة مدفوعات سنوية تصل إلى ستة أرقام. البرنامج سيساعد في تحقيق رؤية طويلة الأمد وتعزيز تفاعل النوادي مع جماهيرها العالمية.

إعلانات