لعل لعبة هيلو الجديدة غير المعلن عنها قادمة إلى PS5 بالإضافة إلى ذلك

لعبة Halo محتملة على PlayStation 5

تدور الشائعات حول إمكانية إصدار الجزء الجديد من سلسلة ألعاب Halo على جهاز PlayStation 5، وذلك وفقًا لقائمة جديدة من استوديو 343 Industries التي تلمح إلى ذلك.

بغض النظر عن الأخبار السابقة حول توافر ألعاب Xbox مثل Starfield و Indiana Jones على PlayStation، يبدو أن هناك فرصة لرؤية سلسلة Halo على جهاز Sony لأول مرة.

الآن، يجب على عشاق Xbox و Halo أخذ الملاحظة من القائمة الجديدة لاستوديو 343 Industries التي تؤكد على أن الألعاب المستقبلية ستكون متاحة على منصات أكثر من Xbox Series X/S و PC، مما يشير إلى أن اللعبة القادمة ستكون متاحة “لجميع اللاعبين، على جميع الأنظمة الأساسية”.

هناك أيضًا تكهنات حول نية Xbox جعل خدمة الاشتراك الخاصة بهم، Xbox Game Pass، متاحة على جميع المنصات الأساسية، وهذا أمر قد يكون جيدًا أو سيئًا حسب وجهة نظر الشخص.

إعلانات

معلومات عن الكاتب

تلميحات جديدة تظهر أن اللعبة القادمة في سلسلة Halo قد تصدر على PlayStation 5 لأول مرة. يشير الإعلان عن وظيفة مصمم أنظمة رئيسي في لعبة Halo إلى أن الألعاب المستقبلية ستكون متاحة على أنظمة أكثر من Xbox Series X/S و PC. إضافة إلى ذلك، يعتزم Xbox جعل خدمة Xbox Game Pass متاحة على جميع المنصات الأساسية.

إعلانات