لعبة The Day Before تعود إلى منصة Steam بسعر منخفض جداً قبل أن تختفي

إستراتيجية جديدة للإحتيال

أصدقائي، لقد فوجئنا جميعًا بهذا الخبر المفاجئ حول عودة لعبة The Day Before إلى منصة ستيم. ولقد كانت هناك الكثير من الشائعات حول هذه اللعبة في الأسابيع الماضية، التي اعتبر فيها العديد من اللاعبين أن هذه اللعبة مجرد عملية نصب واحتيال وتجربة سيئة للغاية. ولكن في عالم صناعة الألعاب، كل شيء ممكن، ولذلك لم يكن احتمال عودة اللعبة مستبعدًا تمامًا. ولكن الآن، يبدو أن هذه الخطوة تعتبر جزءًا من استراتيجية جديدة للإحتيال على اللاعبين.

إعلانات

تغييرات مفاجئة

إذا تم الإعلان عن إعادة توفير اللعبة على ستيم منذ يومين فقط، ولكن مع بعض التغييرات المفاجئة للغاية. أولاً، تم خفض سعر اللعبة من 40 يورو إلى 5.89 يورو. وقد تم الكشف أيضًا عن أن اسمها الرمزي الجديد هو “Carrot The Cat”. كما تم الإشارة إلى أنهم سيشرحون في وقت لاحق سبب تغيير الاسم وجوهر اللعبة بأكملها.

إشارات إلى إحتمالية الإحتيال

وفجأة، اعترفوا أيضًا بوجود شريك آخر، بالإضافة إلى Fntastic والناشر Mytona. وشددوا على أنهم يتعاونون مع استوديو لن يكشفوا عن اسمه لأسباب قانونية، ولكنهم يؤكدون أن كل شيء تحت السيطرة. وقد أكدوا أيضًا أن ملفات اللعبة سيتم تحديثها قريبًا مع انخفاض حجمها من 55 جيجابايت إلى 13 جيجابايت.

تحذير من الشراء

نحن ننصحكم بعدم شراء هذه اللعبة على الإطلاق، فبعد أن اختفى المطور من الإنترنت وأغلق استوديو التطوير الخاص به في غضون أربعة أيام من الإصدار الأول، وأغلق خوادمها في نهاية ديسمبر 2023، من الواضح أن هناك احتمالية كبيرة لتكون هذه اللعبة عملية احتيال.

إزالة اللعبة من ستيم

وقد تبين أن اللعبة لم تعد متاحة على ستيم، حيث تم إزالتها بواسطة Valve نفسها في 16 فبراير. وهذا يظهر أن هذه اللعبة قد تمت إزالتها من المتجر بشكل نهائي مما يؤكد المخاوف من عملية احتيال.

إستنتاج

باختصار، يبدو أن عودة The Day Before إلى ستيم تمثل جزءًا مؤسفًا من استراتيجية جديدة للإحتيال على اللاعبين. ولذلك، علينا أن نكون حذرين ونتجنب الإقدام على شراء هذه اللعبة أو أي لعبة أخرى مشبوهة بمثل هذه الحالات.

تم إعادة توفير لعبة The Day Before على Steam بشكل مفاجئ مع تغييرات في السعر والاعلان عن شراكة مع استوديو غير معلن عنه. لكن اللاعبين لا يُنصح لهم بشراء اللعبة بسبب اختفاء المطور وإغلاق استوديو التطوير والخوادم. تمت إزالة اللعبة بواسطة Valve من Steam.

إعلانات