لعبة Palworld تتفوق على عدد لاعبي Fortnite في أمريكا على Xbox Series

Palworld تتجاوز عدد اللاعبين في Fortnite

Palworld-game-surpasses-the-number-of-Fortnite-players
لعبة Palworld تتجاوز عدد لاعبي Fortnite

لعبة Palworld تتجاوز عدد اللاعبين في Fortnite، حيث بيعت أكثر من سبعة ملايين نسخة وتم تصنيفها كثاني أعلى لعبة يتم لعبها بشكل متزامن في تاريخ وحدة التحكم. وتواصل Palworld تحقيق الأرقام القياسية، وهذه المرة لا يقتصر الأمر على Steam فقط، بل على وحدات تحكم Xbox Series أيضًا.

إعلانات

أقرأ أيضًا: جوكر فلوريدا يهدد روكستار

موقع رقمي يوزع الملفات

Palworld-game-surpasses-the-number-of-Fortnite-players
لعبة Palworld تتجاوز عدد لاعبي Fortnite

وفقًا لمات بيسكاتيلا، المحلل والرئيس التنفيذي لشركة Cercana، تجاوز عنوان البقاء Fortnite في عدد المستخدمين النشطين يوميًا على Xbox Series، حوالي ثلاث ساعات و20 دقيقة. وتم إصدار Palworld في 19 يناير لأجهزة Xbox One وXbox Series.

أقرأ أيضًا: رجل يظهر عرض GTA 6

وفقًا لمتتبع مشاركة اللاعبين التابع لشركة Circana، تجاوزت Palworld في 22 يناير لعبة Fortnite في XBS DAU الأمريكية. في ذلك اليوم وحده، لعب لاعبو Palworld على XBS في الولايات المتحدة لعبة Palworld لأكثر من 200 دقيقة في المتوسط. أرقام بونكرز.

معيار المحاسبة الدولي

تناول المحتوى لعبة Palworld التي تفوقت على عدد لاعبي لعبة Fortnite وأصبحت ثاني أعلى لعبة تم لعبها بشكل متزامن في تاريخ Steam. تم بيع أكثر من سبعة ملايين نسخة من اللعبة وتم تصنيفها كثاني أعلى لعبة يتم لعبها بشكل متزامن في تاريخ Steam. اللعبة أصبحت أيضاً ذات شعبية كبيرة على وحدات تحكم Xbox Series. وتم الكشف أن على Xbox Series، اللاعبون يقضون ثلاث ساعات و20 دقيقة يوميًا في لعبة Palworld.

إعلانات