لعبة Baldur’s Gate 3 تتجاوز عتبة 10 ملايين لاعب

معلومات حصرية: Baldur’s Gate 3 تحقق إنجازاً ضخماً

أصدقائي الأعزاء من عشاق الألعاب الرائعة، أود أن أشارك معكم نبأ مذهل عن نجاح لعبة “بالدورز غيت ٣” التي قدمتها لنا استوديوهات ليريان. تبلغ عوائد شركة هاسبرو من هذه اللعبة ٩٠ مليون دولار، وهذا إنجاز عظيم بالفعل!

إعلانات

بالرغم من ذلك، لم يكشف الاستوديو عن أرقام المبيعات بعد خروج اللعبة من مرحلة الوصول المبكر، حيث تم بيع أكثر من ٢.٥ مليون نسخة خلال هذه الفترة. لكن مايكل دوس، مدير النشر، كشف عن أن عدد اللاعبين في اللعبة تخطى “أكثر من عشرة مليون لاعب” في فترة قصيرة جداً.

تحدثنا عن التعقيدات والحلول

لقد ازداد عدد اللاعبين في هذه اللعبة من حوالي ٢ مليون لاعب إلى أكثر من ١٠ مليون لاعب في فترة زمنية قصيرة جداً، مما يجعل النقاشات حولها أكثر تعقيداً. يجب علينا جميعاً فهم أن هذه العمليات تحتاج وقتًا للبحث والتفكير، ولكنها ضرورية للحفاظ على مستوى الجودة المطلوب.

أشار دوس إلى أن العمل جارٍ حالياً على دعم التعديل الرسمي للعبة، وتواجه اللعبة بعض المشاكل في التحديثات العاجلة التي تؤدي إلى تعطيل التعديلات. ولكن الموعد المتوقع لإطلاق دعم التعديل هو في وقت لاحق من هذا العام، مع دعم عبر الأنظمة الأساسية.

استمتع بـ Baldur’s Gate 3 على منصاتك المفضلة

لعبة Baldur’s Gate 3 متاحة الآن على منصات Xbox Series X/S وPS5 والحاسوب الشخصي. لذا لا تفوت فرصة الاستمتاع بتجربة هذه اللعبة الرائعة والتي حققت نجاحاً كبيراً في عالم الألعاب.

تم الكشف عن نجاح لعبة Baldur’s Gate 3 من استوديو Larian Studios حيث وصلت عائدات شركة Hasbro من اللعبة إلى 90 مليون دولار. اللعبة حققت شعبية كبيرة بعد بيع أكثر من 2.5 مليون نسخة خلال فترة الوصول المبكر، وتجاوزت عدد اللاعبين العشرة ملايين لاعب في وقت قصير. الاستوديو يعمل على دعم التعديلات الرسمية للعبة ويحث اللاعبين على فهم أن هذه العملية تحتاج وقتًا. اللعبة متاحة على منصات Xbox Series X/S و PS5 والكمبيوتر الشخصي.

إعلانات