لعبة Avowed ستتيح للاعبين تجربة نهايات متنوعة

مشروع اللعبة القادم Avowed سيقدم لكم نهايات متعددة

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء. نحن نعلم أن لعبة Avowed القادمة من استوديو Obsidian Entertainment تقدم لكم خيارات ونتائج متعددة، مما يجعل كل لاعب يختبر تجربة مختلفة.

إعلانات

في مقابلته مع IGN، صرح مخرج اللعبة بأن:

من الطبيعي أن نأتي بنهايات متنوعة في لعبة من استوديو Obsidian، فما الذي يمكن توقعه من لعبة بدون نهايات متعددة؟ نحن نعتبر Avowed في نفس السياق مع ألعاب The Outer Worlds و Fallout: New Vegas، والتي كانت تقدم نهايات متعددة أيضاً، وهذه النهج ملائم للعبة Avowed.

وأضاف المخرج:

ستتعامل مع عواقب قراراتكم وتأثيرها، فبعض الأمور قد تحمل نتائج مفاجئة واقعية، وإذا تبت الأمور وفقاً للتوقعات، قد تشعرون بالملل.

ويجب أن تعلموا أن Avowed ستصدر في خريف 2024 على الحاسب الشخصي و Xbox Series، وستكون متاحة على خدمة Game Pass من اليوم الأول.

العواقب وتأثيرات القرارات

كل قرار سيؤثر على النهاية التي تختارها، والتأثيرات قد تكون على نطاق شخصي أو عالمي، وهو ما يمنحك تجربة فريدة ومختلفة في كل مرة.

أحد الجوانب الجذابة في Avowed هو أن بعض القرارات قد تكون لها تأثير كبير على الشخصيات المحيطة بك، بينما قد تكون بعضها مجرد قصة شخصية بالنسبة لك دون تأثير واضح على العالم.

نظرة نحو المستقبل

نحن نتطلع إلى استقبال Avowed في خريف 2024 واستكشاف النهايات المختلفة التي ستقدمها اللعبة، مع العلم أن القرارات ستشكل تجربتنا بشكل كبير وتحمل الكثير من المفاجآت والتحديات.

تحدث المقال عن لعبة Avowed المقبلة من استوديو Obsidian Entertainment وأكد أنها ستقدم نهايات متعددة تختلف من لاعب لآخر. المخرج أشار إلى أن اللعبة ستكون مشابهة لألعاب The Outer Worlds و Fallout: New Vegas والتي كانت تحتوي على نهايات متعددة أيضًا. وأشار إلى أن تعامل اللاعب مع العواقب وطبيعتها سيكون مهمًا في اللعبة. أخيرًا، حددت تاريخ إصدار اللعبة وذكرت أنها ستكون متاحة على خدمة Game Pass منذ اليوم الأول.

إعلانات