لعبة ماريو ضد دونكي كونغ تتصدر قائمة مبيعات الألعاب في بريطانيا

مبيعات الألعاب الجديدة في بريطانيا

مرحبًا بكم أعزائي القراء، وفقًا للبيانات الصادرة عن Gfk والتي شاركها كريستوفر درينغ على Twitter، ظهرت النسخة الجديدة من Mario vs Donkey Kong المخصصة لجهاز Nintendo Switch لأول مرة على رأس قائمة مبيعات المتاجر البريطانية للأسبوع الماضي.

إشترينا الكثير من نسخ Mario vs Donkey Kong، وها نحن نستمتع بها على أجهزتنا المنزلية. أما اللعبة Skull and Bones من Ubisoft فقد ظهرت بأداء أقل من المتوقع حيث تراجعت مبيعاتها بشكل واضح، ويبدو أن تقييماتها المتواضعة تسببت في ذلك.

إعلانات

الألعاب الجديدة في المراكز

تصدرت لعبة القراصنة Skull and Bones المرتبة الرابعة في المبيعات ولكن بأداء ضعيف جدًا مقارنة بلعبة القراصنة عبر الإنترنت الأخرى Sea of Thieves عندما تم إصدارها في عام 2018. بينما ظهرت لعبة Helldivers 2 في المركز السابع وشهدت زيادة في المبيعات مقارنة بالأسبوع السابق.

تم الإعلان عن أن لعبة Mario vs Donkey Kong الجديدة قد احتلت المرتبة الأولى في قائمة مبيعات المتاجر البريطانية للأسبوع الماضي. كما أظهر تقرير Gfk زيادة بنسبة 64٪ في مبيعات اللعبة مقارنة بالنسخة السابقة. ومن ناحية أخرى، لعبة Skull and Bones من Ubisoft قد تلقت استقبالاً فاترًا وظهرت في المركز الرابع في قائمة المبيعات. وظهرت أيضًا لعبة Helldivers 2 في المركز السابع مع زيادة بنسبة 28٪ في المبيعات مقارنة بالأسبوع السابق.

إعلانات