كل ما يجب معرفته عن لعبة Final Fantasy 7 Rebirth قبل إصدارها (الجزء الثاني)

معرفة المزيد عن Final Fantasy 7 Rebirth قبل الإطلاق

مرحبًا بكم في الجزء الثاني من مقالنا حول كل ما تحتاجون لمعرفته عن Final Fantasy 7 Rebirth قبل الإطلاق، حيث نستعرض المزيد من التفاصيل حول أعلى لعبة تقييمًا في عام 2024.

إعلانات

هل هناك شخصيات أخرى تستحق الانتباه؟

تم تطوير اللعبة باهتمام بتوسيع قائمة الشخصيات الموجودة في الريميك، حيث سترى دورًا لعالم شينرا السابق والطيار الماهر Cid Highwind، بالإضافة إلى ظهورها Bugenhagen، و Biggs، وإيلينا من Turks في محاولتهم لمطاردة أبطال اللعبة.

هل Rebirth لعبة عالم مفتوح؟

تهدف Rebirth إلى توسيع آفاقها القصصية والتجربة اللعبية بشكل كبير، حيث ستكون تجربة اللعب عالمًا مفتوحًا بالكامل مع خريطة اللعبة الكاملة التي تم توسيعها بالإضافة إلى فتح مناطق جديدة مع تقدمك في القصة.

ما هي اللعبة الملهمة لمشروع Rebirth؟

تأثر فريق التطوير بلعبة The Witcher 3 في جودة المحتوى الجانبي لـ Rebirth، مع التركيز على المهام التي تعتمد على القصة والشخصيات بشكل خاص.

ما هي حركات Synergy؟ وما دورها في المعارك؟

حركات Synergy هي تقنية تتيح للاعبين استخدام قوى شخصيتين مدمجة لإطلاق هجمات فتاكة بتأثيرات مختلفة، مما يضيف تعقيدًا إضافيًا لنظام المعارك.

ما هي الشخصيات المتاحة للاستدعاء في المعارك؟

تحتوي Rebirth على استدعاءات جديدة بالإضافة إلى العائدين من ريميك 2020، مع وجود محتوى جانبي جديد يعتمد على استدعاء لم يكن متوفرًا في اللعبة الأصلية.

ما هي المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء القصة؟

ستزيد مدة اللعبة عن 40 ساعة حتى للاعبين الذين يلتزمون بالقصة الرئيسية فقط، مما يجعلها تجربة طويلة وممتعة.

ما هي المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء اللعبة بالكامل؟

يتوقع أن تصل مدة اللعب إلى 60 ساعة للاعبين الذين يستكشفون بعض المحتوى الجانبي، مع إمكانية بلوغ أكثر من 100 ساعة للاعبين الذين يكتشفون كل جزء من المحتوى.

هل ستظل اللعبة حصرية على PS5؟

على الرغم من أنه من المتوقع أن تبقى اللعبة حصرية لفترة معينة على PS5، إلا أنها من المحتمل أن تتوفر على منصات أخرى في المستقبل القريب مثل الحاسوب الشخصي.

تم تلخيص المحتوى في العلامات التالية:
1. يتحدث المحتوى عن لعبة Final Fantasy 7 Rebirth ويقدم مزيدًا من المعلومات حولها قبيل إطلاقها في عام 2024.
2. يتطرق المحتوى إلى شخصيات جديدة ومنها Cid Highwind وإيلينا وBugenhagen وBiggs.
3. يوضح أن اللعبة ستكون عالم مفتوح بالكامل وستحتوي على مهام جانبية تشبه لعبة The Witcher 3.
4. يتحدث عن آلية الهجمات المجتمعة Synergy وعن الشخصيات المتاحة للاستدعاء في المعارك.
5. يشير إلى أن مدة اللعبة الرئيسية تزيد عن 40 ساعة وأن اللاعبين الذين يكملون المحتوى الاختياري يمكن أن يحصلوا على 60 إلى 100 ساعة من اللعب.
6. يتحدث عن احتمالية صدور اللعبة على منصات أخرى بعد ثلاثة أشهر من إصدارها على PS5، مع احتمالية صدور نسخة للكمبيوتر في المستقبل القريب.

إعلانات