كل المعلومات المتوفرة حتى الآن عن إضافة Elden Ring Shadow of the Erdtree | الجزء الأول

تقديم إضافة Shadow of the Erdtree لـ Elden Ring

أهلاً بكم عشاق الألعاب العرب! ستعود إلى أراضي الوسط هذا الصيف مع إصدار إضافة Shadow of the Erdtree لـ Elden Ring. هذه التوسعة الكبيرة للعبة لعب الأدوار في العالم المفتوح تقدم قصة جديدة وأعداء وأسلحة وتعويذات جديدة تمامًا.

إعلانات

معلومات عن أحداث Shadow of the Erdtree

استعدوا لتحديات جديدة في أرض الظل، حيث ستقام أحداث التوسعة. تحتوي هذه الأرض الجديدة على مدن وقلاع ومناظر طبيعية واسعة. ستكون Shadow of the Erdtree توسعة كبيرة نسبيًا مع تنوع في المناطق الأحيائية المختلفة.

موقع أحداث الإضافة

تقع أحداث Shadow of the Erdtree في أرض الظل، حيث يتوارى عليها الأنظار بوجود شجرة أيردتري. هذه الأرض هي مكان تواجد ميكيلا وحيث يجب على اللاعبين استكشاف أسرارها وخباياها.

كيفية الوصول للتوسعة

يمكن للاعبين الوصول إلى أرض الظل من خلال زيارة شرنقة Miquella بعد هزيمة Mohg، سيد الدم، في قصر Mohgwyn. يتطلب الوصول إلى الشرنقة تقدمًا كبيرًا في اللعبة.

قصة الإضافة

ستركز Shadow of the Erdtree على قصة Miquella، نصف الآلهة الغامضة في Elden Ring، وستكشف عن أحداث تدور خلف الكواليس في اللعبة الأساسية.

توقيت الأحداث

تقع أحداث التوسعة في نفس فترة أحداث اللعبة الرئيسية، دون أن تتعدى إلى الماضي أو المستقبل.

ميكيلا – شخصية رئيسية في الإضافة

ميكيلا، الشخصية الغامضة التي يدور حولها قصة الإضافة، يمثل جزءًا مهمًا في تطور القصة وتحديات اللاعبين خلال الرحلة.

استمتعوا بعالم جديد وتحديات مثيرة في إضافة Shadow of the Erdtree ولا تدعوا أي تفاصيل تفوتكم! 🎮

تم الكشف عن إضافة جديدة للعبة Elden Ring بعنوان Shadow of the Erdtree ستقدم قصة جديدة تمامًا مع أعداء وتحديات جديدة. تدور أحداث الإضافة في أرض جديدة تسمى Land of Shadow وستكون منفصلة عن العالم الرئيسي. يجب على اللاعبين التقدم في اللعبة الأساسية للوصول إلى هذه الإضافة وستكشف عن جوانب مظلمة من قصة اللعبة الرئيسية. الإضافة ستتبع قصة Miquella وسيكون اللاعبون بحاجة لهزيمة Mohg, Lord of Blood للوصول إلى أرض الظل. ستعرض الإضافة أيضًا شخصيات جديدة وأسرار لم يتم حلها من قبل.

إعلانات