كشفت OnePlus عن تحديث مثير لـ OxygenOS لهواتف OnePlus 10 Pro و OnePlus 8T: ما الجديد فيه؟

تحديث جديد لهواتف OnePlus 10 Pro وOnePlus 8T

مرحبًا بكم، عزيزي القارئ العربي،

إعلانات

أخبار رائعة! حصلت كل من الهواتف الذكية OnePlus 10 Pro وOnePlus 8T على تحديثات جديدة تقدم مجموعة من التحسينات والإصلاحات الجديدة بالإضافة إلى تحديث أمان Android لشهر يناير 2024. وفي هذا المقال، سنتحدث بالتفصيل عن كل تحديث للهاتف الذكي.

تفاصيل تحديث هاتف OnePlus 8T

تحديث OnePlus 8T

لنبدأ بتفاصيل تحديث OnePlus 8T، حيث جاء التحديث مع تحسينات على استقرار النظام وأدائه، وزيادة عمر البطارية، وإصلاح مشكلة رمز بصمة الإصبع، بالإضافة إلى إزالة ميزة البث في الخلفية على الشريط الجانبي الذكي. كما تمت إضافة بعض إصلاحات لاستقرار كاميرا الهاتف الذكي.

تفاصيل تحديث هاتف OnePlus 10 Pro

تحديث OnePlus 10 Pro

أما بالنسبة لتحديث OnePlus 10 Pro، فقد جاء بزر السطوع التلقائي في الإعدادات السريعة، وتحسينات على استقرار النظام وأدائه، وإصلاح بعض المشكلات مثل عدم القدرة على التبديل بين التطبيقات واختفاء مشكلة الوميض عند النقر فوق فقاعة الاتصال الحالية في شريط الحالة. كما تم إصلاح مشكلة توقف الشريط الجانبي الذكي بشكل عشوائي.

نحن نتطلع إلى طرح OxygenOS 14 للهواتف الذكية المتوافقة في الأيام القليلة المقبلة، ونتوقع أن تتلقى الهواتف الذكية المتبقية تحديث ColorOS 14 قريبًا.

للحصول على التحديثات، يمكنك التحقق من التحديثات من خلال الانتقال إلى إعدادات الجهاز > حول الهاتف > تحديث النظام > تحميل وتثبيت.

إذا واجهتك أي مشكلة، يمكنك دائمًا الاتصال بنا للحصول على المساعدة الفورية.


قامت OnePlus بإطلاق تحديث OxygenOS 11.0.3.3 لهاتفي OnePlus 10 Pro و OnePlus 8T بهدف تحسين أداء النظام وإصلاح العيوب الموجودة في الإصدارات السابقة. يأتي هذا التحديث مع العديد من التحسينات والإصلاحات الهامة التي من المفترض أن تجلب تجربة مستخدم أفضل وأكثر سلاسة. أحد التحسينات الرئيسية التي جلبها هذا التحديث هي تحسين أداء الكاميرا والصوت. من المتوقع أن يُلاحظ مستخدمو هاتف OnePlus 10 Pro و OnePlus 8T فارقًا في جودة الصور والفيديو ونوعية الصوت بعد تثبيت هذا التحديث الجديد. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التحديث OxygenOS 11.0.3.3 تحسينات في أداء البطارية واستهلاك الطاقة، مما يعني أن مستخدمي الهاتفين يمكنهم الآن الاعتماد على بطارية هواتفهم لفترة أطول دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكرر. ومن بين الإصلاحات الأخرى التي جلبها هذا التحديث، تحسينات في أداء الشبكة واتصال الإنترنت وتحسينات في واجهة المستخدم وتجربة المستخدم عمومًا. يُعد تحديث OxygenOS 11.0.3.3 لهاتفي OnePlus 10 Pro و OnePlus 8T خطوة مهمة نحو تحسين تجربة المستخدم والحفاظ على جودة هذه الأجهزة على المدى الطويل، ومن المتوقع أن يكون لدى المستخدمين تجربة إيجابية بعد تثبيت هذا التحديث.

إعلانات