كشفت سامسونج عن أداة تصفح مبتكرة لأجهزة ويندوز 11 و10: Samsung Internet

تحميل متصفح Samsung Internet الجديد

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، لقد وصل متصفح Samsung Internet القوي الى أجهزة ويندوز بعد فترة طويلة من الانتظار. وقد طالب فيها المستخدمون باصدار هذا المتصفح على أجهزة ويندوز نظرًا لتجربته الجيدة على الهواتف. وقد حصلت على فرصة لتحميله وتجربته، وعلى الرغم من انه لازال نسخة اولية تحتاج الى بعض الوقت والتطوير، إلا أنها جيدة جدًا كبداية.

إعلانات

واجهت بعض المشاكل خلال استخدامه، فقد واجهت عدم استقرار المتصفح وعدم القدرة على تشغيله بشكل سليم في بعض الأوقات. كما واجهت مشكلة في عدم دعمه للإضافات من متجر Chrome، بالإضافة الى عدم دعمه لمزامنة سجل التصفح على حساب سامسونج او حتى كلمات المرور. بالتأكيد، هناك الكثير من النواقص التي يتعين على سامسونج معالجتها في هذا المتصفح.

رغم هذه المشاكل، فإن تجربة Samsung Internet مميزة بالطبع، وبالجهود الصحيحة يمكن لسامسونج تقديم تجربة ممتازة. إذا كنت من محبي الابتكار والتجربة، يمكنك تحميل المتصفح والتعرف عليه بنفسك.

تحميل المتصفح

لا تفوت: مستخدمو Google Drive يواجهون مشكلة فقدان الملفات – يا للرعب

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق متصفح Samsung Internet الخاص بها لأنظمة ويندوز 11 و10، وذلك بهدف توفير تجربة تصفح مثلى لمستخدمي الحواسيب والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز. يأتي هذا الإصدار الجديد من متصفح Samsung Internet بمزايا وخصائص متطورة تساعد على تحسين تجربة المستخدم وضمان أمانهم أثناء تصفح الإنترنت.

يعتبر متصفح Samsung Internet النسخة الجديدة من سامسونج تطويراً مهماً في استراتيجيتها لتوفير تجربة متكاملة لمستخدمي الأجهزة الذكية والحواسيب. يتميز هذا المتصفح بسرعة عالية في التصفح ودعم لتقنيات مثل الوضع الليلي وحماية الخصوصية وحجب الإعلانات.

من المميزات المهمة التي يتضمنها متصفح Samsung Internet الجديد دعم تقنية الواقع المعزز والواقع الافتراضي، بالإضافة إلى دعم تقنية اللفظ الفوري التي تساعد في تحسين تجربة التصفح وتمكين المستخدمين من التفاعل مع المحتوى بشكل أسهل وأكثر فعالية.

يأتي متصفح Samsung Internet الخاص بشركة سامسونج مع واجهة مستخدم بسيطة ومرنة تسهل على المستخدمين الوصول إلى الخيارات والإعدادات بسهولة. كما يتيح المتصفح أيضاً ميزة تزامن التبويبات وحفظ كلمات المرور والمفضلة بشكل آمن ومنظم.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع متصفح Samsung Internet بإمكانية تخصيص القوائم والأدوات وفقاً لاحتياجات المستخدم، مما يساعد في تحسين تجربة التصفح وجعلها أكثر ملاءمة وفعالية. ومع دعمه لتقنيات الوضع الليلي وحماية الخصوصية، يساعد المتصفح المستخدمين على الاستفادة القصوى من تجربة التصفح دون التأثير السلبي على أمانهم وخصوصيتهم.

إعلانات