قادمة: لعبة Hi-Fi Rush إلى سويتش و PS5 في الربع الأول من العام في شكل إشاعة

معركة بين الشركات حول استراتيجية الالعاب للمنصات المنافسة

منذ أسابيع والتقارير تتحدث عن أن Hi-Fi Rush ستحط رحالها على الأجهزة المنافسة سويتش و PS5 وقبل أيام ظهرت أدلة جديدة تؤكد قرب إصدار Hi-Fi Rush على سويتش و PS5.

إعلانات

واليوم ضمن التقرير الخاص بـ xboxera الخاص بطرح مجموعة من ألعاب اكسبوكس للمنصات المنافسة من بينها Starfield التي ستصدر للـ PS5 بعد إطلاق إضافتها الأولى. قال التقرير بأن لعبة Hi-Fi Rush قادمة إلى سويتش و PS5 بالربع الأول من العام.

وفقًا للمصادر، تم التخطيط مبدئيًا لإصدار Hi-Fi Rush على الأنظمة الأساسية المنافسة في الربع الأول من هذا العام، وقد تم إخبارنا بأن نتوقع أن تصدر Microsoft إعلانًا عامًا أكثر حول هذه الإستراتيجية الجديدة هذا الشهر.

ias

في خبر آخر، سمعنا أن Indiana Jones قادمة في ديسمبر وقد تصدر على PS5 لاحقاً.

صراع داخلي في مايكروسوفت حول استراتيجية طرح الألعاب للمنصات المنافسة

وحسب الموقع فإن هناك صراعاً داخلياً في مايكروسوفت حول استراتيجية طرح الألعاب لمنصات منافسة، فجاء بالتقرير:

كما اقترحت الشائعات الموجودة بالفعل، فإن فكرة جلب ألعاب الطرف الأول إلى المنصات المنافسة تمثل تغييرًا هائلاً في استراتيجية Microsoft ومما أفهمه، لم يكن الأمر خاليًا من النقاش الداخلي العنيف حول هذا الاتجاه الجديد. يتناقض إطلاق Starfield على PlayStation 5 مع البيان الأصلي حول التفرد الذي أدلت به رئيسة Xbox سارة بوند، خلال مؤتمر Xbox وBethesda Games Studios لعام 2021.

وفقًا لمصادرنا، فقد ناقشت القيادة العليا لشركة Microsoft إيجابيات وسلبيات إطلاق المزيد من ألعابها الحصرية في أماكن أخرى، وعلى المستوى الداخلي، فليس الجميع بالضرورة سعداء بالقرار.

تقدم الشائعات لها عدة أسابيع عن وصول Hi-Fi Rush إلى منافسات سويتش و PS5. وفقًا لموقع Xboxera، من المتوقع أن تصدر لعبة Hi-Fi Rush على سويتش و PS5 في الربع الأول من العام. هناك صراع داخلي في مايكروسوفت حول استراتيجية طرح الألعاب للمنافسة، وقد تمت مناقشتها مع قيادة Microsoft. وفقًا للمصادر، قد تصدر لعبة Indiana Jones على PS5 في وقت لاحق.

إعلانات