عودة مؤتمر مايكروسوفت بيلد 2024 للمطورين بالحضور الشخصي

مايكروسوفت تعلن عن عودة مؤتمر بيلد 2024 بحضور شخصي

مرحبًا بكم في مقالنا حول الإعلان الأخير من شركة مايكروسوفت حول عودة مؤتمرها السنوي للمطورين «بيلد 2024» بحضور شخصي في مدينة سياتل الأمريكية، خلال الفترة من 21 إلى 23 مايو المقبل.

إعلانات

التطورات المتوقعة في مؤتمر بيلد 2024

يتوقع المشاركون في المؤتمر سماع آخر التحديثات حول «الذكاء الاصطناعي و Copilot والمزيد»، ومن المنتظر أن يكون هناك جهود متزايدة في مجال الذكاء الاصطناعي في المؤتمر.

مزيد من التفاصيل حول المؤتمر

ويُمثل مؤتمر بيلد 2024 عودة إلى الحضور الشخصي بعد عامين من إقامته عبر الإنترنت. وسيُعقد المؤتمر هذا العام في سياتل وفي الوقت نفسه عبر الإنترنت.

لم يتم الكشف حتى الآن عن جدول فعاليات المؤتمر، ولكن يمكن للمهتمين التسجيل لتلقي المزيد من المعلومات حول توقيت الحدث.

آخر التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي

وقد كثفت مايكروسوفت جهودها في مجال الذكاء الاصطناعي خلال العام الماضي، وأطلقت أدوات للمطورين مثل Copilot Studio وWindows AI Studio. يُتوقع أن تتصدر طموحات الشركة المتزايدة في مجال الذكاء الاصطناعي حول كل من Windows و Microsoft 365 أجندة المؤتمر.

مزيد من المعلومات المقرر الكشف عنها

من المقرر أن تكشف مايكروسوفت عن مزيد من المعلومات حول مستقبل أجهزة إكس بوكس وعن إعلان أجهزة سيرفس جديدة في الربيع.

نتمنى لكم وقتًا ممتعًا في مؤتمر بيلد 2024 وندعوكم لمتابعة تطورات الحدث من خلال الروابط المرفقة.

عادت شركة مايكروسوفت إلى إقامة مؤتمرها السنوي للمطورين “بيلد 2024” بحضور شخصي في مدينة سياتل الأمريكية في الفترة من 21 إلى 23 مايو. المشاركون في المؤتمر سيلتقون لسماع آخر التحديثات حول الذكاء الاصطناعي و Copilot ومن المتوقع أن تتصدر طموحات الشركة المتزايدة في مجال الذكاء الاصطناعي حول كل من Windows و Microsoft 365 أجندة المؤتمر. تم الإعلان عن المؤتمر دون تحديد جدول فعالياته ولكن الحاضرين المحتملين مدعوون حاليًا للتسجيل للحصول على معلومات حول موعد فتح باب التسجيل. ومن المتوقع كشف مزيد من المعلومات عن مستقبل أجهزة إكس بوكس والإعلان عن أجهزة سيرفس جديدة في الربيع.

إعلانات