ظهور دليل على وجود إعادة إنتاج لعبة Uncharted داخل لعبة The Last of Us Part 2

شائعات عن إعادة إنتاج لعبة Uncharted Drake’s Fortune

مرحباً بكم في هذا التقرير الجديد الذي يتحدث عن شائعات جديدة تدور حول إعادة إنتاج لعبة Uncharted Drake’s Fortune من قبل فريق التطوير Naughty Dog. ولا شك أن هذا الخبر سيثير اهتمام الجماهير العربية التي تعشق ألعاب الفيديو وخاصةً السلسلة الشهيرة Uncharted.

إعلانات

مصدر موثوق من Twitter

أخيراً، نحصل على معلومات حول هذه الشائعات من حساب Speclizer على Twitter الذي صرح بأنه عثر على مقتطفات من التعليمات البرمجية تشير إلى إعادة إنتاج لعبة Uncharted 1. وهو فريق متخصص في تعديل لعبة The Last of Us على الحاسب الشخصي. هذه المعلومات تأتي من الكود الذي استخرجه Speclizer من البيانات من إصدار 2020 من الجزء الثاني من The Last of Us.

مستقبل The Last of Us

ومن المثير للاهتمام أن Neil Druckmann، مخرج ألعاب Naughty Dog، قد أشار إلى أن لديه فكرة عن ما قد يحدث في الجزء الثالث من The Last of Us. هذا يشير إلى أن هناك المزيد من التجارب المشوقة بانتظار عشاق الألعاب.

ماذا يخبئ المستقبل؟

بالرغم من أننا لا نعرف تفاصيل كاملة حول الألعاب القادمة من فريق Naughty Dog، إلا أن هذه الشائعات تجعلنا متحمسين لمعرفة المزيد. ربما تكون هناك إعادة إنتاج لعبة Uncharted 1 على الطريق، ولكن يبقى الأمر ضمن خانة الشائعات حتى نسمع تأكيدات رسمية من فريق التطوير.

مستقبل The Last of Us على HBO

وفيما يتعلق بمسلسل The Last of Us على شبكة HBO، فإننا لا نزال ننتظر موعد الإصدار الرسمي. ولكننا نعلم أن المسلسل يجمع فريق عمل مميز، وقد انضمت كاثرين أوهارا إلى الطاقم وهي التي شاركت سابقاً في Home Alone.

تدور هذه المقالة حول شائعات تفيد بأن فريق التطوير Naughty Dog يعمل على إعادة إنتاج لعبة Uncharted Drake’s Fortune الأولى في سلسلة Uncharted. تأتي هذه الشائعات بناءً على معلومات تم العثور عليها في التعليمات البرمجية للعبة The Last of Us، والتي تشير أيضًا إلى إمكانية تطوير ريميك لهذه اللعبة. ومع ذلك، لا توجد تأكيدات رسمية حتى الآن من Naughty Dog بشأن هذه الأخبار. وتستعرض المقالة أيضًا بعض المعلومات حول الأعمال المستقبلية المحتملة للفريق، مثل الجزء الثالث من The Last of Us والموسم الثاني من The Last of Us لشبكة HBO.

إعلانات