طرح لعبة Final Fantasy 7 Rebirth بعرض إطلاق مثير وصدورها اليوم

مرحبًا بكم في عالم Final Fantasy 7 Rebirth!

تم إصدار عرض الإطلاق الرسمي للعبة Final Fantasy 7 Rebirth من قبل شركة سكوير إينكس، وهي الآن متاحة للتحميل على جهاز PS5. هذه اللعبة هي الثانية في سلسلة ريميك Final Fantasy 7 وستكون حصرية على منصة سوني لبضعة أشهر.

إعلانات

اكتشف عالمًا جديدًا في Final Fantasy 7 Rebirth

خلال رحلتهم لمطاردة شخصية خطيرة تُدعى Sephiroth، يستعرض اللاعبون مخاطر جديدة ومغامرات شيقة في هذه اللعبة المليئة بالأسرار والمواجهات القوية. تجول في عالم مفعم بالحياة والثقافات المتنوعة واكتشف قصص الشعوب المختلفة على كوكبنا.

وفقًا للتقييمات على Metacritic، حققت Final Fantasy 7 Rebirth أعلى تقييم في تاريخ السلسلة خلال السنوات الـ 23 الماضية. تطمح الشركة المطورة إلى تحقيق تقييم يفوق الـ 90 درجة على Metacritic، وقد أشاد Naoki Hamaguchi، المخرج الفني للعبة، بالجهود التي بذلها فريق التطوير لجعل اللعبة تلائم تلك التقييمات الرائعة.

تم نشر عرض إطلاق لعبة Final Fantasy 7 Rebirth من Square Enix لتزامنه مع إصدار اللعبة اليوم. اللعبة متاحة الآن على جهاز PS5 وستكون حصرية لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر. اللعبة تتبع قصة Cloud وأصدقائه في رحلتهم لمطاردة Sephiroth عبر عالم واسع مليء بالأسرار والقصص والثقافات. تم تحقيق تقييم مرتفع على Metacritic بفضل جهود فريق التطوير.

إعلانات