شاومي تكشف عن هاتفها الجديد Xiaomi 14 Ultra

مرحبا بكم في عالم Xiaomi 14 Ultra الجديد!

أهلاً وسهلاً بكم في عالم الهواتف الذكية الرائعة، حيث تعلن شركة “Cloud1Techs” عن إصدار هاتف Xiaomi 14 Ultra الجديد، الذي يأتي بمواصفات مذهلة وتصميم أنيق يجعله الخيار الأمثل لكم. تحتضنوا هذه التقنية الرائدة واستمتعوا بتجربة فريدة مع الهاتف الذكي الجديد من Xiaomi!

إعلانات

جديد وحصري: حقيبة تصوير احترافية لهاتف Xiaomi 14 Ultra

بالإضافة إلى الهاتف الرائع، أعلنت شركة “Cloud1Techs” أيضاً عن حقيبة تصوير احترافية إضافية لهاتف Xiaomi 14 Ultra. هذه الحقيبة تحتوي على مجموعة متنوعة من الملحقات الاحترافية التي ستعزز قدرات التصوير لديكم. لا تدعوا هذه الفرصة تفوتكم واحصلوا عليها بسعر 199 يورو فقط!

معلومات عن هاتف Xiaomi 14 Ultra

التصميم:

يتميز هاتف Xiaomi 14 Ultra بتصميم أنيق ومريح بأبعاد تجعله مثاليًا للاستخدام اليومي. الهاتف مصنوع من مواد عالية الجودة مع زجاج Xiaomi Shield Glass في الجزء الأمامي وجلد صناعي نانو تك في الجزء الخلفي. كما أنه يتمتع بتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، ومتاح بالألوان الأسود والأبيض.

الكاميرا:

تتميز كاميرا Xiaomi 14 Ultra بنظام متقدم يتضمن كاميرا رئيسية من لايكا بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية ومصائرية وبزاوية واسعة بدقة 50 ميجابكسل لتصوير استثنائي في مختلف الظروف.

الشاشة:

شاشة Xiaomi 14 Ultra بحجم 6.73 بوصة توفر دقة وضوح عالية، وتعمل بتقنية AMOLED مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ودعم HDR لتجربة مشاهدة واقعية.

المعالج والأداء:

يعتمد الهاتف على معالج Snapdragon 8 Gen 3 Mobile Platform بذاكرة وصول عشوائية بسعة 16 جيجابايت وتخزين داخلي بسعة 512 جيجابايت، مما يوفر أداء سريع وفعال.

البطارية:

البطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي لتجربة استخدام مميزة طوال اليوم.

الصوت:

مكبرات الصوت الستيريو وتقنية Dolby Atmos توفر تجربة صوتية مذهلة.

الاتصال:

يدعم الهاتف شريحتي SIM وتقنية Wi-Fi 7 و NFC و Bluetooth 5.4 مع دعم لـ 5G.

السعر:

سعر هاتف Xiaomi 14 Ultra يبدأ من 1499 يورو للنسخة بسعة تخزين 512 جيجابايت.

تم الإعلان عن هاتف Xiaomi 14 Ultra الجديد من شركة شاومي الصينية، الذي يأتي بمواصفات فائقة وتصميم أنيق. الهاتف يحتوي على كاميرا مبتكرة، شاشة AMOLED بحجم 6.73 بوصة، معالج Snapdragon 8 Gen 3، بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، ودعمًا لتقنية الشحن السريع. الهاتف يأتي بحقيبة تصوير احترافية اختيارية بسعر 199 يورو. السعر الابتدائي لهاتف Xiaomi 14 Ultra يبدأ من 1499 يورو لنسخة 512 جيجابايت.

إعلانات