شائعة: ستتضمن لعبة GTA 6 أنشطة جانبية جديدة ومبتكرة

تسريبات جديدة تكشف عن وجود لعبة مصغرة جديدة في GTA 6: صيد الأسماك

أصدقائي الأعزاء، من فترة طويلة منذ إصدار العرض الإعلاني للعبة GTA 6 كنا نترقب معلومات جديدة حول اللعبة. واليوم، ظهرت تسريبات جديدة تسلط الضوء على نشاط جديد تمامًا في اللعبة: لعبة صيد الأسماك!

إعلانات

هل ستتوفر خاصية الصيد في GTA 6؟

أحبائي، نريد أن نلفت انتباهكم إلى أن المعلومات التالية ليست مؤكدة بشكل رسمي حتى الآن. هذه التسريبات تأتي من حساب موثوق يدعى nima02l على منصة تويتر.

وفقًا لهذا التسريب، يبدو أن شركة Rockstar Games قد قامت بتجهيز GTA 6 بالعديد من الألعاب المصغرة، بما في ذلك نشاط صيد الأسماك الذي يعد مفاجأة لنا جميعًا.

صيد الأسماك هو نشاط يحظى بشعبية كبيرة لدى اللاعبين في الألعاب العالم المفتوح، وسيكون هذا النشاط متاحًا لأول مرة في تاريخ سلسلة GTA.

نظام تتبع الحيوانات والمركبات

بالإضافة إلى صيد الأسماك، يبدو أن GTA 6 ستحتوي على نظام تتبع مشابه لما تم في لعبة Red Dead Redemption 2.

هذا النظام سيسمح للاعبين بتتبع المركبات والحيوانات عند دخول مناطق محددة على الخريطة، كما سيتم فتح تعديلات جديدة للمركبات المحددة عند اكتشافها.

وقد اقترحت بعض الشائعات أن العرض الثاني للعبة GTA 6 قد يصدر في يونيو.

تم تسريب معلومات حول لعبة GTA 6 تشير إلى وجود لعبة مصغرة جديدة تدعى صيد السمك. يشمل اللعبة نظام تتبع الحيوانات والمركبات، ونظام عين النسر مشابه لـ Red Dead Redemption 2. كما تشمل اللعبة أيضًا نظام لاكتساب العملات المشفرة وال NFTs. تم توقع عرض اللعبة الثاني في يونيو.

إعلانات