سعر ومواصفات ساعة موتورولا موتو واتش 40

ساعة موتورولا – عنصر أساسي لحياتك اليومية

لا تفوت فرصة امتلاك ساعة موتورولا موتو واتش 40، الساعة الذكية الأحدث والأكثر تطوراً التي قدمت من قبل شركة موتورولا. سواء كنت من عشاق التكنولوجيا أو بحاجة إلى أداة تساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية ومتابعة صحتك، ستكون ساعة موتورولا موتو واتش 40 خيارًا مثاليًا لك.

إعلانات

كل ما تحتاج لمعرفته عن ساعة موتورولا موتو واتش 40:

التصميم:

تمتاز ساعة Moto Watch 40 بتصميمها الأنيق المصنوع من الزنك عالي الجودة، مع سوار مريح مصنوع من السيليكون. كما يمكنك تغيير السوار بسهولة لتناسب أسلوبك الشخصي، وتتوفر الساعة بعدة ألوان رائعة كي تختار من بينها.

الشاشة:

مزودة بشاشة LCD منحنية بقياس 1.57 إنش، وتقدم الساعة أكثر من 85 واجهة مختلفة يمكنك اختيارها حسب ذوقك الشخصي.

البطارية والشحن:

تتميز ساعة Moto Watch 40 ببطارية قوية بسعة 240 مللي أمبير تدعم الشحن السريع، ويمكن شحنها بالكامل في أقل من نصف ساعة لتعمل لمدة تصل إلى 10 أيام.

المميزات الاخرى:

من بين ميزات الساعة مقاومتها للماء والغبار بمعيار IP67، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في أي وضعية، وتتباهى أيضًا بقدرتها على قياس معدل ضربات القلب ونسبة تشبع الأكسجين في الدم. أيضاً، تتكامل الساعة بشكل جيد مع منصة اللياقة البدنية من جوجل Google Fit لتقديم بيانات دقيقة حول نشاطك البدني وصحتك.

سعر ساعة موتورولا موتو واتش 40:

لا تفوت الفرصة لامتلاك ساعة موتورولا موتو واتش 40 بسعر مناسب قدره 65 دولار أمريكي فقط.

شركة موتورولا تطلق ساعة ذكية جديدة Moto Watch 40 بأسعار مناسبة. الساعة تأتي بتصميم مذهل مصنوع من سبائك الزنك، وتحتوي على شاشة LCD منحنية وبطارية بسعة 240 مللي أمبير تدعم الشحن السريع وتعمل لمدة تصل إلى 10 أيام. تحتوي أيضًا على ميزات مراقبة الصحة واللياقة مثل قياس معدل ضربات القلب ومستوى تشبع الأكسجين في الدم. الساعة تتوفر بسعر 65 دولار أمريكي.

إعلانات