سعر لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree يصل إلى 40 دولارًا

من استديو FromSoftware: Elden Ring Shadow of the Erdtree

أبدينا لك قبل قليل أن توسعة اللعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree هي الأضخم في تاريخ استوديو FromSoftware، وهي أيضًا الأعلى سعرًا، إذ تكلف 40 دينارًا، ما يقرب من ضعف تكلفة Bloodborne: The Old Hunters.

ليس الموضوع مقتصرًا على التوسعة فقط، بل هناك الكثير من الإصدارات الجديدة، بدءًا من Elden Ring: Shadow of the Erdtree Edition، والذي يحتوي على اللعبة الأساسية والتوسعة، وهو متاح رقميًا على جميع المنصات الأساسية، مع توفر إصدارات المتاجر فقط لأجهزة PS5 وXbox Series X/S مع كتاب فني رقمي وموسيقى تصويرية.

إعلانات

إصدارات جديدة متوفرة

من ناحية أخرى، Deluxe Edition تتميز باللعبة الأساسية وتوسعة Shadow of the Erdtree مع كتب فنية رقمية ومقاطع صوتية للكليهما، وأخيرًا، هناك Elden Ring: Shadow of the Erdtree Collector’s Edition، وهو إصدار مخصص للمتاجر مع رمز للإضافة، وتمثال مقاس 18 بوصة للزعيم الجديد Messmer the Impaler وكتاب فني وموسيقى تصويرية رقمية.

يكون إصدار Collector’s Edition حصريًا لمتجر Bandai Namco Entertainment ويتم شحنه إلى الدول العربية فقط، مع توفر كميات محدودة.

موعد الإطلاق

توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree ستكون متاحة في 21 يونيو لأجهزة Xbox Series X/S وXbox One وPS4 وPS5 وكذلك PC.

ias

تم الكشف عن توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree والتي تعتبر الأضخم في تاريخ استوديو FromSoftware والأعلى سعرًا بتكلفة 40 دولارًا. بالإضافة إلى التوسعة، تم الكشف عن عدة إصدارات جديدة مع اللعبة الأساسية والتوسعة، وكل إصدار يحتوي على محتوى حصري بما في ذلك كتب فنية رقمية وموسيقى تصويرية. كما أن الإصدار Collector’s Edition سيكون حصريًا لمتجر Bandai Namco Entertainment وسيتم شحنه إلى الولايات المتحدة وكندا فقط. من المقرر إصدار التوسعة في 21 يونيو لأجهزة Xbox Series X/S و Xbox One و PS4 و PS5 و PC.

إعلانات