ساعة Xiaomi Watch S3 الجديدة: تصميم أنيق وأداء عالي وعمر بطارية طويل

مرحباً بكم في عرض Xiaomi Watch S3 الجديد!

إعلانات

تصميم مميز وشخصوصية واسعة

للمرة الأولى تتوفر ساعة Xiaomi Watch S3 بالعديد من الألوان والمواد المختلفة، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص مظهر ساعتهم بسهولة. كما يمكنك تبديل الإطارات بسهولة لتناسب مزاجك وأسلوبك.

بفضل ميزة تشفير الصور الشخصية، يمكنك دمج بياناتك الشخصية أو صورك الخاصة في واجهة الساعة لتكون فريدة وشخصية بالكامل.

أداء متميز

تعمل ساعة Xiaomi Watch S3 بنظام التشغيل الخاص بشركة شاومي، والذي يوفر تجربة استخدام سلسة وفعالة. يضمن لك النظام اتصالات أسرع وتجربة استخدام سهلة وسلسة.

  • اتصالات أسرع ومزامنة للمعلومات
  • واجهة مستخدم موحدة لسهولة الاستخدام
  • تحسين التوافق مع أجهزة شاومي الأخرى

بطارية تدوم طويلاً

تتميز ساعة Xiaomi Watch S3 ببطارية تدوم حتى 15 يومًا مع شحنة واحدة، كما تدعم الشحن السريع الذي يمكنك من الاستمتاع بـ 5 أيام من الاستخدام بعد شحنة لمدة خمس دقائق فقط.

قد يهمك > عرض حصري لشاومي 14 ألترا.. اكتشف المزيد!

صحة ولياقة بدنية

تقدم ساعة Xiaomi Watch S3 أكثر من 150 وضع رياضي مختلف، بما في ذلك الجري والسباحة والتزلج، مع تقنية GNSS ثنائية النطاق لتحديد دقيق للموقع. كما تراقب معدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم على مدار اليوم.

السعر والتوفر

يمكنك الحصول على ساعة Xiaomi Watch S3 بسعر 150 يورو تقريبًا ابتداءً من شهر مايو 2024.

المصدر


تم الكشف عن ساعة Xiaomi Watch S3 خلال فعاليات MWC 2024، حيث تتميز بتصميم أنيق وأداء سلس وعمر بطارية يدوم طويلاً. الساعة تتميز بشاشة AMOLED كبيرة وإطار وحزام قابل للتبديل، وتدعم تخصيص الواجهة بتشفير الصور الشخصية. تعمل الساعة بنظام HyperOS الخاص بشركة شاومي وتوفر أداء سلس مع اتصالات سريعة وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، تدعي الشركة أن بطارية الساعة يمكن أن تدوم لمدة تصل إلى 15 يومًا مع الشحنة الواحدة. من الناحية الرياضية، تحتوي الساعة على أكثر من 150 وضع رياضي وتراقب مستويات الضغط والأكسجين في الدم على مدار اليوم. ستتوفر الساعة بسعر 150 يورو ابتداءً من شهر مايو 2024.

إعلانات