رئيس Take-Two: تسريب العرض التقديمي لـ GTA 6 مخيب للآمال ولكنه لم يسبب ضرر لنا

تسريب العرض الدعائي

تم تحديد وقت وتاريخ محددان من قبل Rockstar Games لكشف عن العرض الدعائي الأول للعبة GTA 6، ولكن تم تسريبه على تويتر قبل ذلك الموعد بساعات، مما أدى إلى إطلاق العرض الرسمي على الفور. وفي حديثه إلى IGN، قال Strauss Zelnick، رئيس Take Two، أن الأمر كان “مخيبًا للآمال” ولكنه لم يشعر أنه يضر الفريق.

إعلانات

رد فعل الشركة

كان الإعلان عن العرض الدعائي أمرًا ضخمًا للغاية، وشعرنا بسعادة غامرة عندما انتشر العرض على نطاق واسع على الإنترنت. لذلك، نحن لا يمكن أن نكون أكثر سعادة. بالنسبة للتسريب، فإنه دائمًا يكون مخيبًا للآمال بالنسبة للفريق، لكن في النهاية، لا أعتقد أنه أضر بنا.

ias

التسريبات السابقة

يمكن القول أن GTA 6 هي أكثر لعبة عانت من التسريبات في تاريخ Rockstar، فحتى قبل الكشف الرسمي عن العنوان، تم تسريب أكثر من 90 مقطع فيديو قصير يستعرض العالم والشخصيات وأسلوب اللعب. تم القبض في وقت لاحق على الهاكر المسؤول عن التسريبات والذي تم اعتباره غير مؤهل للمحاكمة وسيظل محبوسًا وتحت الملاحظة مدى الحياة.

موعد الإصدار

من المقرر أن تصدر لعبة GTA 6 لأجهزة PS5 و Xbox Series في عام 2025.



تم تسريب المقطع الدعائي الأول للعبة GTA 6 على تويتر قبل الكشف الرسمي عنه، وقال رئيس Take Two أن ذلك كان مخيباً للآمال ولكنه لم يؤثر على الفريق. وتم تسريب أكثر من 90 مقطع فيديو من نسخة مبكرة للعبة قبل الكشف الرسمي، وتم اعتقال الهاكر المسؤول وسيظل محبوسًا. وتم الإعلان أن GTA 6 ستصدر لأجهزة PS5 و Xbox Series في عام 2025.

إعلانات