ذكاء اصطناعي يصل Galaxy AI لهواتف جالكسي إس 23

مميزات ذكاء اصطناعي جالكسي AI قادمة إلى هواتف سامسونج في مارس

اعلنت شركة سامسونج ان مميزات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI الذي ظهر لاول مرة على سلسلة جالكسي اس 24، ستصل الى هواتف العام الماضي – مثل جالكسي اس 23 – (بما في ذلك الاجهزة القابلة للطي) والاجهزة اللوحية في اواخر مارس المقبل.

إعلانات

وتشمل ميزات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI ادوات تعتمد على التواصل مثل Chat Assist (الذي يضبط نغمة الرسائل ويترجمها) و Live Translate (الترجمات الصوتية والنصية في الوقت الفعلي) و Interpreter (الترجمة على الشاشة المقسمة للمحادثات الشخصية).

وستحصل الهواتف القديمة على مميزات ذكاء اصطناعي قائمة على الانتاجية مثل Circle to Search (البحث عن اي شيء على الشاشة عن طريق رسم حلقة حوله) و Note Assist (تنسيق الملاحظات وتلخيصها وترجمتها) و Browsing Assist (ملخصات المقالات الاخبارية) و Transcript Assist (نسخ وتلخيص تسجيلات الاجتماعات).

وتتضمن ميزات الذكاء الاصطناعي القائمة على الصور والتي ستأتي إلى هذه الاجهزة Generative Edit (إعادة تأطير اللقطات او تحريك الكائنات او حذفها واستبدالها) و Edit Suggestion (توصيات تعديلات الصور) و Instant Slow-Mo (إنشاء إطارات اضافية لتحويل مقطع فيديو عادي الى مقطع فيديو بطيء الحركة).

وتشمل القائمة الكاملة للاجهزة التي ستتلقى التحديث بدءا من مارس سلسلة Galaxy S23 و Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Tab S9. لكن سامسونج تقول انها قد تضيف المزيد من الاجهزة الى القائمة في وقت لاحق.

وقال رئيس سامسونج في بيان صحفي: “هذه مجرد بداية ذكاء سامسونج الاصطناعي، حيث نخطط لتقديم التجربة الى اكثر من 100 مليون مستخدم لجهاز جالكسي خلال عام 2024 والاستمرار في ابتكار طرق للاستفادة من الاحتمالات غير المحدودة للذكاء الاصطناعي المحمول”.

المصدر

أعلنت شركة سامسونج عن وصول مميزات الذكاء الاصطناعي “Galaxy AI”، التي كانت متوفرة في سلسلة جالكسي إس 24، إلى الهواتف القديمة مثل جالكسي إس 23 والأجهزة اللوحية في وقت لاحق. هذه الميزات تشمل أدوات تعتمد على التواصل والإنتاجية والصور، ومن المقرر أن تصل إلى عدد كبير من مستخدمي أجهزة جالكسي خلال عام 2024. يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل في المصدر.

إعلانات