توسع مجموعة جيكَي في السعودية بفتح متاجر جديدة

توسيع بصمتنا في عالم الألعاب

نحن في مجموعة ألعاب الجيكة سعداء بالإعلان عن توسيع استراتيجيتنا في مجال البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، حيث نخطط لافتتاح ستة متاجر جديدة بحلول مايو 2024. يهدف هذا التوسع إلى تلبية الطلب المتزايد على منتجات الألعاب والترفيه في منطقتنا، وستكون المواقع الجديدة في المدن الرئيسية مثل الرياض وجدة والدمام ومكة، بما في ذلك المواقع البارزة Nakheel Mall، U Walk Mall، و Makkah Mall.

إعلانات

ias

نحن متحمسون لتوسيع وجودنا في المملكة وتقديم مجموعتنا الواسعة من منتجات الألعاب إلى هذا البلد الديناميكي. بالإضافة إلى توسيعنا في مجال التجزئة، نعزز موقفنا في مجال العروض الرقمية من خلال إطلاق تطبيقنا الجديد، والذي يهدف إلى توفير تجربة تسوق مميزة لعشاق الألعاب وتوفير صفقات حصرية للمستخدمين.

كما أن لدينا فريقا مميزا للرياضات الإلكترونية يعرف بإسم Geekay Esports، الذي حصل مؤخرا على جائزة أفضل قائمة من قبل الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية. نحن ملتزمون بتقديم تجارب استثنائية لعملائنا الكرام في عالم الألعاب والترفيه.

تقديم أكثر من مجرد متاجر

بالإضافة إلى التوسع في مجال التجزئة، نفخر بتقديم تطبيق جديد يوفر تجربة تسوق غامرة ومريحة لعشاق الألعاب، وكذلك فريقا متميزا للرياضات الإلكترونية يحقق النجاحات على المستوى العالمي. بالإضافة إلى ذلك، نسعى دائما لتحسين وتوسيع خدماتنا وتلبية احتياجات عملائنا في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.



تعلن مجموعة جيكي المتخصصة في مجال الألعاب عن خطة لتوسيع وجودها في المملكة العربية السعودية بافتتاح ستة متاجر جديدة بحلول مايو 2024. هذا التوسع يأتي لتلبية الطلب المتزايد على منتجات الألعاب والترفيه في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق تطبيق جديد للتسوق الرقمي يهدف إلى تقديم تجربة تسوق مميزة لعشاق الألعاب. كما تدير المجموعة فريقًا للرياضات الإلكترونية وتظل في صدارة صناعة الألعاب والترفيه.

إعلانات