تم تصنيف لعبة Stellar Blade كلعبة للبالغين فقط بسبب العري والعنف

تقييم العمر في كوريا

مرحباً بكم في مقال جديد يتحدث عن تصنيف لعبة Stellar Blade في كوريا الجنوبية كلعبة مخصصة للبالغين فقط. والسبب هو العري والعنف المبالغ فيه بحسب الوصف الرسمي.

إعلانات

نظرة عامة على اللعبة

لعبة Stellar Blade هي لعبة أكشن مستوحاة من Nier Automata و Bayonetta و Sekiro: Shadows Die Twice. وتلعب دور البطولة فيها بطلة مستوحاة من الرسوم المتحركة تُدعى إيف، وقد قال مخرج اللعبة إن الاستوديو وضع اهتمامًا خاصًا في ظهر إيف، لأن هذا ما يراه اللاعبون في الغالبية العظمى من وقتهم داخل اللعبة.

التقييم في الغرب

بينما لم تنشر منظمات PEGI و ESRB تقييماتهما بعد، يبدو أنه من المحتمل أن يتم تصنيف اللعبة على نفس المنوال في الغرب قبل إطلاقها في 26 أبريل.

تجربة اللعبة

Stellar Blade تجمع بين الاكشن والمرئيات المذهلة والسرد المميز لتقديم تجربة جديدة. وسيتعين على اللاعبين إتقان الهجوم والدفاع للبقاء على قيد الحياة ضد جحافل الأعداء من العالم الخارجي عندما يحين موعد إصدارها في 26 أبريل.

عن الكاتب



يتحدث المحتوى عن تصنيف لعبة Stellar Blade الحصرية لجهاز PS5 في كوريا الجنوبية بأنها للبالغين فقط بسبب العنف المبالغ فيه والعري. كما يشير المحتوى إلى أن اللعبة مستوحاة من ألعاب أخرى مثل Nier Automata و Bayonetta و Sekiro: Shadows Die Twice وتقدم تجربة فريدة. وأن اللاعبين يجب أن يتقنوا الهجوم والدفاع للبقاء على قيد الحياة.

إعلانات