تم بيع 77 مليون وحدة من PS5 و Xbox Series عالميا

Take-Two تعلن عن انجازاتها في مبيعات PS5 و Xbox Series

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، يبدو أن شركة Take-Two لم تكتفي اليوم بالكشف عن عائداتها المالية ومبيعات لعبة GTA 5 التي تجاوزت 195 مليون نسخة حول العالم، بل تطرقت أيضاً للحديث عن مبيعات PS5 و Xbox Series.

إعلانات

في تقريرها المالي ربع السنوي الذي صدر مؤخرًا، ذكرت شركة Take-Two Interactive أن 77 مليون وحدة من أجهزة الجيل التاسع قد تم بيعها في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها في نوفمبر 2020 حتى 31 ديسمبر. وفي السابق، كانت شركة Sony قد أعلنت أن جهاز PS5 باع 50 مليون وحدة حول العالم لغاية 9 ديسمبر.

وهذا يعني أن مبيعات Xbox Series X/S مدى الحياة تبلغ 27 مليونًا على الأكثر – ولكن هذا على افتراض أنه لن يتم بيع أي جهاز PS5 على الإطلاق بين 9 ديسمبر ونهاية العام، وهو أمر مستبعد جدًا بالطبع لذا من المحتمل أن يكون الرقم الأدق لمبيعات اكسبوكس سيريس حوالي 24 مليون وحدة لغاية نهاية عام 2023.

بالطبع، لا تشارك Microsoft أرقام مبيعات الأجهزة، على الرغم من أنها أكدت في يونيو الماضي خلال عرض ID@Xbox في مهرجان BIG في البرازيل أن مبيعات Xbox Series X/S بلغت 21 مليون وحدة حول العالم.

مقال من تأليف

متابع لعالم الألعاب

تحدث مقال عن إعلان شركة Take-Two Interactive عن عائداتها المالية ومبيعات لعبة GTA 5، وتحدثت أيضًا عن مبيعات أجهزة PS5 و Xbox Series. أشارت الشركة إلى أن 77 مليون وحدة من أجهزة الجيل التاسع تم بيعها حول العالم منذ إطلاقها في نوفمبر 2020 حتى 31 ديسمبر. كما أشارت إلى أن مبيعات Xbox Series X/S تبلغ حوالي 27 مليونًا. من المحتمل أن تكون الأرقام الدقيقة مختلفة، ولكن شركة Microsoft لم تشارك أرقام مبيعات الأجهزة بشكل علني.

إعلانات