تم إضافة خريطة Elden Ring بحجم أو أكبر من خريطة Limgrave

الإعلان عن Elden Ring: Shadow of the Erdtree

مرحباً بكم في إعلان جديد حول Elden Ring! أعلنت شركة FromSoftware عن إصدار إضافة جديدة للعبة Elden Ring بعنوان Shadow of the Erdtree والتي من المتوقع أن تتضمن خريطة جديدة تفوق حجم Limgrave وتشبه بشكل كبير المنطقة الرئيسية في اللعبة الأساسية. وأكد المخرج Hidetaka Miyazaki أن الإضافة ستقدم تجربة مماثلة للعبة الأصلية مع عالم جديد تماماً وشخصيات مثيرة للاهتمام.

إعلانات

وسيكون من الصعب الكشف عن النطاق الكامل للإضافة حتى نحصل على فرصة لاستكشافها بأنفسنا، ولكننا بالتأكيد نتوقع تجربة غامرة تستحق الانتظار.

ومن الجدير بالذكر أن اللعبة لن تحصل على تكملة أو أي محتوى إضافي آخر بعد الإصدار القادم.

تفاصيل إضافية وتوقعات

وفي حديثنا عن الإضافة المقبلة، أكدت الشركة على ضرورة تحديثات الخرائط والمناطق الجديدة والشخصيات الفريدة التي ستقابلنا في رحلتنا القادمة في عالم Elden Ring. ولن يكون الوصول إلى هذا العالم الجديد سهلاً بل سيتطلب بعض الحيل والتحديات المثيرة.

ومن المتوقع أن تكون هناك شخصية جديدة تُدعى ميكيلا والتي ستكون جزءاً أساسياً من القصة الجديدة، وقد تكون لها علاقة بشخصية الملكة ماريكا وأحداثها في العالم الجديد.

تم الإعلان عن إضافة جديدة للعبة Elden Ring تحمل عنوان Elden Ring: Shadow of the Erdtree وتقدم خريطة مساوية أو أكبر من Limgrave في اللعبة الأساسية. يتوقع أن تقدم تجربة مماثلة للعبة الأساسية مع عناصر مشابهة مثل الخرائط الميدانية المفتوحة والمناطق الفرعية. وسيكون عالم المحتوى القابل للتنزيل (DLC) أرضًا جديدة تمامًا بخريطة خاصة بها، منفصلة عن Lands Between. ومن المثير للانتباه أن اللعبة لن تحصل على تكملة أو أي محتوى إضافي آخر.

إعلانات