تقرير: يبدو أن شركة Take-Two حصلت على ترخيص لتطوير ألعاب FIFA

هل شركة 2K Games ستطلق لعبة FIFA جديدة؟

لقد أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA سابقًا استعداده للتعاون مع شركاء جدد بعد الخلاف مع EA، وتشير التلميحات إلى وجود شركات أخرى مهتمة بالاستحواذ على العلامة التجارية الشهيرة، مما جعل الاهتمام يتجه نحو شركة 2K Games كواحدة من الخيارات المحتملة نظرًا لخبرتها في الألعاب الرياضية. ووفقًا لتصريحات شركة Take Two الأخيرة (الشركة المالكة لـ2K Games)، لم يقرر الناشر بعد اتخاذ خطوات رسمية للاستحواذ على الاسم الشهير في رياضة كرة القدم. حتى أنهم رفضوا التعليق حول احتمالية تطوير لعبة فيفا جديدة.

إعلانات

شائعات تصميم 2K Sports لألعاب FIFA

تظهر اليوم شائعات جديدة تفيد بأن 2K Sports التابعة لشركة Take-Two Interactive تعمل على تطوير ألعاب كرة القدم FIFA. هذه التكهنات تأتي من تغريدة مشفرة من أحد المطلعين المعروفين، الذي يبدو أنه يلمح إلى أن 2K استفادت من الطلاق بين منظمة FIFA وناشر اللعبة السابق Electronic Arts.

هل تؤكد تغريدة Kurakasis تطوير 2K لألعاب FIFA؟

قام Kurakasis، المعروف بسجله الموثوق في تسريب المعلومات، بتغريدة تلمح إلى صحة الشائعات. إذا كان ما يلمح إليه Kurakasis صحيحًا، فلن يكون هذا بمثابة مفاجأة نظرًا لأن الكثيرين توقعوا أن تحصل شركة Take-Two على حقوق تطوير ألعاب فيفا. وتأتي هذه الشائعات بعد تصريحات سابقة من الرئيس التنفيذي للشركة التي أكدت عدم وجود خطط للدخول في مناقشات بخصوص ألعاب FIFA.

استثمار 2K في كرة القدم مع FIFA

تمتلك شركة Take-Two العديد من عناوين الألعاب الرياضية في 2K Sports، والذي يغطي مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية لكن ليس لديها أي لعبة كرة القدم. لذا من المنطقي أن تستثمر 2K في تطوير ألعاب كرة القدم مع FIFA بعد انتهاء عقد EA مع المنظمة.

المحتوى يتحدث عن احتمالية أن تقوم شركة 2K Sports بتطوير ألعاب كرة القدم FIFA بعد انفصالها عن EA. تأتي هذه التكهنات من تغريدة مشفرة تلمح إلى استفادة 2K من الطلاق بين FIFA وEA. الشركة المالكة لـ2K Games تصرح أنها لم تتخذ خطوات رسمية بعد للاستحواذ على الاسم الشهير في رياضة كرة القدم، ورفضت التعليق حول احتمالية تطوير لعبة فيفا جديدة. ويتمتع منشور تويتر بسجل جيد في التسريبات، مما يدعم هذه الاحتمالية.

إعلانات