تقرير: قلة أعداد لاعبي لعبة Skull and Bones في مقارنة مع تصنيف “AAAA”

لقد تفشت معلومات عن لعبة Skull and Bones وعدم جذبها للكثير من اللاعبين

أكدت شركة يوبيسوفت سابقًا أن سعر الـ 70 دولار الذي حددته للعبة مثل Skull and Bones يعتبر ملائمًا لأنها تنتمي إلى تصنيف AAAA. لكن يبدو أن اللعبة لم تستطع جذب عدد كبير من اللاعبين.

إعلانات

تقرير جديد يكشف عن انخفاض في عدد لاعبي لعبة Skull and Bones

وفقًا لتقرير حديث، تواجه لعبة Skull and Bones التي تم تطويرها بواسطة Ubisoft نقصًا نسبيًا في عدد اللاعبين. على الرغم من وصف يف غيلموت الرئيس التنفيذي للشركة اللعبة بأنها AAAA، وإطلاقها بسعر 70 دولار بعد عدة تأجيلات، وهي فرع من Assassin’s Creed IV: Black Flag لعام 2013.

حتى الآن، لم يصل عدد اللاعبين في اللعبة إلى المليون، بما في ذلك اللاعبون التجريبيون المجانيون.

مطور لعبة Skull and Bones يفصح عن سعر اللعبة وانتقادات داخلية

أفاد تقرير Insider Gaming بأن أحد مطوري Skull and Bones كشف عن أن سعر اللعبة البالغ 70 دولارًا قد تعرض لانتقادات داخلية. وقال الموظف المجهول: “أعتقد أنه من الواضح أن قيمة هذه اللعبة لا تتجاوز 30 إلى 40 دولارًا في أحسن الحالات، لكن ليس من مسؤولياتنا تحديد هذه القيمة”.

اللاعبون المخلصون لـ Skull and Bones مستمرون في اللعب

ومن الجانب الإيجابي، يبدو أن اللاعبين الذين يختارون لعبة Skull and Bones ملتزمون تمامًا باللعبة. وبحسب المصادر، يقضي اللاعبون متوسط ثلاث إلى أربع ساعات في اللعب يوميًا.

من الممكن أن تكون يوبيسوفت تسعى من خلال هذا السعر إلى استعادة بعض التكاليف التي أنفقتها أثناء عملية التطوير، والتي يُقال إنها بلغت حوالي 200 مليون دولار. وتم التبليغ بالفعل أنه لا توجد توقعات لتحقيق أرباح من لعبة Skull and Bones، وهذا ليس مفاجئًا نظرًا للوقت الطويل الذي استغرقه التطوير ولعل هذا سبب لتسعير يوبيسوفت للعبة بسعر عالٍ. ورفض طرح اللعبة كمجانية على الرغم من أن ذلك قد يكون في صالح اللعبة.

تقرير يقول إن لعبة Skull and Bones من Ubisoft لم تنجح في جذب الكثير من اللاعبين على الرغم من وصفها بأنها لعبة AAAA وطرحها بسعر 70 دولارًا. ويبلغ عدد اللاعبين حاليًا حوالي 850 ألف لاعب، ويبدو أن Ubisoft تحاول استعادة بعض التكاليف التي صرفتها خلال التطوير البالغة حوالي 200 مليون دولار. كما أن Ubisoft لا تتوقع تحقيق أرباح من اللعبة وترفض طرحها مجاناً على الرغم من أن ذلك قد يكون في صالح اللعبة.

إعلانات