تقرير: ستتضمن لعبة Battlefield الجديدة تجربة باتل رويال مجانية مثل Warzone

مشروع لعبة Battlefield القادمة

أهلاً بكم أيها القراء، يعمل فريق شركة EA حالياً على لعبة Battlefield الجديدة المقبلة والتي يشاع أنها تسعى لتوفير “تجربة تدميرية واقعية للغاية في عالم الألعاب”. ولكن حتى الآن، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل رسمية حول هذا العنوان الجديد.

إعلانات

إعادة هيكلة للعبة بعد فشل Battlefield 2042

نشر الإعلامي المشهور توم هاندرسون تقريراً يكشف خلاله عن مشروع Battlefield الجديد، حيث أشار إلى أن شركة EA قامت بعملية إعادة هيكلة كبيرة للعنوان بأكمله بعد فشل لعبة Battlefield 2042 في تلبية توقعات اللاعبين وعدم تحقيق النجاح المطلوب منها.

تولى Vince Zempalla وChristian Grass وByron Beede مهام قيادة السلسلة

وفي هذا السياق، تم تعيين Vince Zempalla من Respawn Entertainment لقيادة السلسلة، وChristian Grass لقيادة Ripple Effect (سابقاً DICE LA) وتم تعيين Byron Beede كمدير عام جديد للعنوان. كما تم تعيين ماركوس ليتو كمخرج إبداعي لشركة Ridgeline Games، ولكنه غادر المنصب بمحض إرادته.

مشاريع Battlefield القادمة وتجربة جديدة

وفقًا للمصادر، هناك العديد من مشاريع Battlefield قيد التطوير وسيتم دمجها في “Battlefield Universe” الجديد. كما أشار الرئيس التنفيذي لشركة EA، Andrew Wilson، إلى أن اللعبة الرئيسية لسلسلة Battlefield التالية لن تصدر قبل عام 2025. وحسب موقع Insider Gaming، فإن اللعبة قد تصدر في أكتوبر 2025 وستركز على التكنولوجيا الحديثة في الحرب.

تجربة Battle Royale الجديدة

استوديو Ripple Effect يعمل على تجربة جديدة لعنوان Battlefield، حيث ستقدم تجربة Battle Royale مجانية تستوحي فكرتها من نجاح لعبة Call of Duty: Warzone. من المفترض أن تشمل اللعبة وضعين للعب مختلفين، بما في ذلك تجربة Battle Royale الكلاسيكية ووضع “Gauntlet” الذي يركز على المنافسات الجماعية.

تجنب الأخطاء الماضية

قد تكون هذه الأخبار صادمة لبعض اللاعبين، ولكن من الواضح أن Battlefield 7 تسعى لتجنب الأخطاء التي وقعت فيها الإصدارات السابقة. يهدف الفريق إلى تقديم تجربة لعب جديدة ومثيرة للاعبين في هذا العنوان الجديد.

ميزات مهمة للعبة القادمة

في الختام، إليكم ٧ ميزات يجب أن تتضمنها لعبة Battlefield 7 لتجنب الفشل وتحقيق النجاح المنشود. تابعونا للمزيد من التفاصيل والتحديثات حول هذا العنوان المثير.

تقوم شركة EA حاليًا بإعادة هيكلة لعبة Battlefield القادمة بعد فشل الإصدار السابق في تلبية توقعات اللاعبين. تم تعيين Vince Zempalla لقيادة السلسلة وتم تعيين Byron Beede كمدير عام جديد. من المتوقع إصدار اللعبة الجديدة في عام 2025 وستحتوي على تجربة Battle Royale مجانية. اللعبة ستركز على التكنولوجيا الحديثة في الحرب وستحتوي على وضعين للعب مختلفين.

إعلانات