تعرف على أفضل 5 ألعاب لأجهزة الآيفون هذا الأسبوع في الجزء الرابع

أفضل 5 ألعاب مجانية للآيفون لهذا الأسبوع (الجزء الرابع)

هل تبحث عن ألعاب ممتعة للآيفون؟ إليك أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون التي يمكنك تنزيلها مجاناً. تعرف على هذه الألعاب واستمتع بوقتك.

إعلانات

لعبة الإطلاقات الحاسمة

هل تحب الألعاب الحربية والتنافس مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم؟ جرب لعبة الإطلاقات الحاسمة، حيث يمكنك تجربة الإثارة والتشويق مع 8 خرائط مختلفة وأوضاع لعب متعددة. حمل اللعبة الآن مجاناً واستمتع بالتشويق.

تحميل لعبة الإطلاقات الحاسمة

لعبة فري فاير

لعبة فري فاير هي لعبة معركة ملكية تجمع بين البقاء وجمع الأسلحة والتنافس مع اللاعبين الآخرين. انطلق في الجزيرة وحاول البقاء حتى النهاية لتكون الفائز. حمل اللعبة الآن وانطلق في مغامرتك.

تحميل لعبة فري فاير

لعبة نجم كرة القدم السوبر

استمتع بتجربة لعب كرة القدم بشكل واقعي ومثير من خلال لعبة نجم كرة القدم السوبر مع تحكم سلس وحركات إحترافية. سجل الأهداف وتفادى المنافسين ببراعة مع هذه اللعبة المليئة بالإثارة.

تحميل لعبة نجم كرة القدم السوبر

لعبة أنداون

لمحبي ألعاب البقاء على قيد الحياة، جرب لعبة أنداون واستكشف عالم مفتوح مليء بالمغامرات في عالم مليء بالزومبي والتحديات المثيرة. ستجد الكثير من الإثارة والمتعة مع هذه اللعبة المجانية.

تحميل لعبة أنداون

لعبة اختبئ وابحث

استرجع ذكرياتك من طفولتك مع لعبة اختبئ وابحث، حيث يمكنك الاختباء في أماكن مختلفة وتحدي الآخرين في العثور عليك. ابدأ المغامرة اليوم وتمتع باللعب مجاناً.

تحميل لعبة اختبئ وابحث

لمزيد من الألعاب الممتعة، تابعنا في الجزء القادم واحصل على المزيد من الألعاب المسلية لجهاز الآيفون الخاص بك.

1. لعبة “Genshin Impact”
تعتبر لعبة “Genshin Impact” واحدة من أفضل الألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون. تتميز اللعبة برسوماتها المذهلة وعالمها الواسع والمليء بالمغامرات. يمكن للاعبين استكشاف عالم Fantasia بشخصياته المميزة وقدراتهم الفريدة. كما يمكنهم القتال وحل الألغاز وتحقيق العديد من المهام والتحديات.

2. لعبة “Among Us”
تعتبر لعبة “Among Us” واحدة من الألعاب الشهيرة والمحبوبة لدى اللاعبين على أجهزة الآيفون. يتميز اللعبة بفكرتها الفريدة حيث يتم اختيار طاقم من اللاعبين لإكمال المهام داخل السفينة وفي نفس الوقت يتسلل شخص مجهول بينهم للقضاء على الطاقم. يجب على اللاعبين العمل معًا للكشف عن هوية القاتل والقضاء عليه قبل أن يفوز باللعبة.

3. لعبة “Minecraft”
تعتبر لعبة “Minecraft” إحدى الألعاب الكلاسيكية التي لا تفارق قائمة الألعاب الأكثر شعبية على أجهزة الآيفون. تتيح اللعبة للاعبين بناء عوالمهم الخاصة واستكشافها وصياغة الأشياء والقتال ضد الوحوش. يمكن للعبة أيضًا لعبها مع الأصدقاء عبر الإنترنت مما يضيف عنصر الاجتماعي والتعاون إلى اللعبة.

4. لعبة “Call of Duty: Mobile”
تعتبر لعبة “Call of Duty: Mobile” واحدة من أفضل ألعاب الحرب والقتال لهذا الأسبوع على أجهزة الآيفون. يمكن للاعبين الاختيار بين مختلف أوضاع اللعب والمشاركة في معارك متعددة اللاعبين وتنافسية. تتميز اللعبة بجرافيكس عالي الجودة وتجربة لعب ممتعة ومثيرة.

5. لعبة “Asphalt 9: Legends”
تعتبر لعبة “Asphalt 9: Legends” واحدة من أفضل ألعاب السباقات لهذا الأسبوع على أجهزة الآيفون. تتميز اللعبة بسرعتها ورسومها المذهلة والتي تنقل اللاعبين إلى عالم السباقات الواقعية بمختلف المركبات الفاخرة. يمكن للاعبين التحدي في مسابقات متعددة اللاعبين والحصول على مكافآت وجوائز قيمة.

إعلانات