تعرف على أفضل 5 ألعاب لأجهزة الآيفون هذا الأسبوع في الجزء التاسع

أفضل 5 ألعاب هذا الأسبوع لأجهزة الآيفون

لعبة Traffic Run

هل ترغب في القيادة وتجربة إثارة السير في الشوارع؟ مع لعبة Traffic Run لأجهزة الآيفون، ستحصل على تجربة مثيرة حيث ستنوال في الطرق والجسور ضمن حركة مرور مزدحمة وعقبات تحاول عرقلتك. تجنب الاصطدام بالسيارات والعقبات وصل إلى الهدف دون حادث. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المستويات التي ستتحدى مهاراتك.

إعلانات

تحميل لعبة Traffic Run

لعبة Drone Strike Military War 3D

استعد لتجربة مشوقة وحماسية مع لعبة الحركة والقتال Drone Strike Military War 3D. قم بقيادة طائرات درون بدون طيار مجهزة بأسلحة متنوعة وانطلق في معارك ومهام قتالية مثيرة. احذر من العدو والتحديات وقم بتدمير كل ما يقف في طريقك.

تحميل لعبة Drone Strike Military War 3D

لعبة الآيفون Undawn

انطلق في مغامرة نجاة مثيرة في عالم ما بعد الكارثة مع لعبة Undawn. تحدى الزومبي والبشر وحافظ على بقائك في هذا العالم المروع. استكشف العالم وقم بالبقاء على قيد الحياة بكل السبل الممكنة.

تحميل لعبة Undawn

لعبة War Thunder Mobile

انضم إلى معركة شاملة تجمع بين الدبابات والسفن والطائرات في لعبة War Thunder Mobile. قاتل وانتصر وقم بتحسين تجهيزاتك وتخصيص أنواع الذخيرة الخاصة بك. كن جاهزًا لخوض معارك ملحمية.

تحميل لعبة War Thunder Mobile

لعبة Dumb Ways to Die

استمتع بالمرح والتسلية مع لعبة Dumb Ways to Die التي تحتوي على العديد من الألعاب الصغيرة والمثيرة. حاول تجاوز العقبات والتحديات دون أن تفقد شخصيتك في اللعبة، وقم بتحميلها الآن لقضاء وقت ممتع.

تحميل لعبة Dumb Ways to Die

1. لا شك أن لعبة PUBG Mobile تأتي في مقدمة أفضل الألعاب لهذا الأسبوع لأجهزة الآيفون. تعد هذه اللعبة من أشهر ألعاب إطلاق النار عبر الإنترنت وقد حصلت على تحديث جديد يجعلها أكثر إثارة وتشويقًا.

2. تأتي لعبة Genshin Impact ضمن أفضل الألعاب لهذا الأسبوع حيث تقدم تجربة فريدة من نوعها في عالم مفتوح مليء بالمغامرات والألغاز التي تجذب اللاعبين بشكل كبير.

3. لعبة The Elder Scrolls: Blades هي لعبة تقمص الأدوار ذات رسومات مذهلة وقصة مشوقة تأخذ اللاعبين في رحلة مليئة بالمعارك والمغامرات.

4. لعبة Among Us تستمر في جذب الألعاب وتثير إعجاب الكثيرين بفضل أسلوب اللعب الاجتماعي والتحقيق في حالات الخداع والخيانة.

5. لعبة Geometry Dash تعتبر من أفضل الألعاب لهذا الأسبوع حيث تقدم تجربة تحدي وإثارة بفضل أسلوب اللعب السريع والمثير والموسيقى الممتعة التي ترافق اللاعبين خلال اللعب.

إعلانات