تعرف إلى أبرز 5 ميزات مثيرة قادمة في تطبيق iMessage للآيفون مع نظام iOS 17!

ميزات جديدة في تطبيق الرسائل

مرحباً بكم في مقالنا الجديد الذي يستعرض معكم أبرز 5 ميزات في تطبيق الرسائل iMessage بنظام iOS 17 الجديد والتي سوف تجدها مفيدة ومثيرة للاهتمام.

إعلانات

تحسينات في البحث

نبدأ بالحديث عن تحسينات عملية البحث في التطبيق، حيث يمكنك الآن تضييق نطاق البحث عبر فلاتر تصفية متعددة وبسهولة، مما يمكنك من العثور على المحتوى المطلوب بسرعة وسهولة.

ميزة “Catch-Up”

إذا كنت تمتلك محادثة لم تقم بقراءتها بعد، فإن ميزة “Catch-Up” ستمكنك من الحصول على الرسائل الغير مقروءة بسهولة وسرعة، مما يجعلك على اطلاع دائم وكأنك حاضر في المحادثة.

ميزة “Check In”

تسمح لك ميزة “Check In” بمشاركة موقعك وتفاصيل جهازك مع شخص آخر في المحادثة، مما يعزز مستوى الأمان والاتصال بين المستخدمين.

الرد بالتمرير

بفضل هذه الميزة الجديدة، يمكنك الآن الرد على الرسائل من خلال التمرير بسهولة دون الحاجة للنقر، مما يوفر الوقت ويجعل تجربة الاستخدام أكثر سلاسة.

مشاركة الموقع

باستخدام إعداد “الموقع” ضمن خيارات الرسائل، يمكنك مشاركة موقعك أو طلب موقع صديق مباشرةً من خلال تطبيق iMessage.

هذه كانت أبرز 5 ميزات في تطبيق الرسائل مع نظام iOS 17. لتجربة هذه الميزات والمزيد من التحسينات، قم بترقية نظام التشغيل الخاص بك واستمتع بتجربة جديدة ومميزة.

1. تطبيق iMessage هو واحد من التطبيقات الرئيسية على الآيفون، وقد أعلنت شركة آبل عن قدوم 5 ميزات مثيرة في التحديث القادم لنظام iOS 17. أولاً، سيتم إضافة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات الفيديو داخل التطبيق، بنفس الجودة والسلاسة التي يتوقعها المستخدمون من منتجات آبل. هذا يعني أنه لم يعد من الضروري الانتقال إلى تطبيق FaceTime لإجراء مكالمات الفيديو، ومن المؤكد أن هذه الميزة ستكون محبوبة بين مستخدمي الآيفون.

2. ثانياً، سيتم إضافة خاصية جديدة تسمح للمستخدمين بإنشاء ملصقات خاصة بهم ومشاركتها مع الأصدقاء. ستتيح هذه الميزة للمستخدمين تخصيص تجربتهم وجعل رسائلهم أكثر تفرداً وتميزاً. ستتيح أيضاً للمستخدمين إمكانية تصميم الوجوه التعبيرية الخاصة بهم بطريقة مبتكرة، مما يضيف لمسة شخصية إلى محتوى الرسائل.

3. ثالثاً، سيتم إضافة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإرسال الرسائل الصوتية بسهولة أكبر. ستتيح هذه الميزة للمستخدمين تسجيل الرسائل الصوتية بمجرد الضغط على زر مخصص، ومن ثم إرسالها دون الحاجة إلى تفعيل ميزة التسجيل والضغط على زر الإرسال.

4. رابعاً، ستتم إضافة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات والصور بشكل أسهل وأسرع. سيتم تحسين واجهة تطبيق iMessage لتسهيل عملية تصفح ومشاركة الملفات والصور، ويتوقع أن يعزز هذا الإضافة تجربة المستخدمين ويسهل عليهم التواصل مع الآخرين.

5. خامساً، سيتم إضافة ميزة الحماية الإضافية للخصوصية تحت اسم “الرسائل المحمية”. ستتيح هذه الميزة للمستخدمين تشفير الرسائل والمحادثات الخاصة بطريقة أكثر أماناً، مما يجعل من الصعب على الأشخاص الآخرين التجسس على محتوى المحادثات.

إعلانات