تعاون بين ميتا وإل جي لإطلاق نظارة واقع مختلطة جديدة تنافس آبل فيجن برو

خطوة نحو التنافس مع نظارات Apple Vision Pro

مستجدات أخيرة تشير إلى أن شركتي التقنية العملاقتين، “ميتا” و”إل جي”، يخططان للتعاون في تطوير نظارة واقع مختلط جديدة عالية الجودة، بهدف منافسة Apple Vision Pro التي تم إطلاقها مؤخرًا بسعر يبلغ 3499 دولار.

إعلانات

الاجتماع الحاسم لتحالف القادم

وفقًا لصحيفة كورية، سيلتقي الرئيس التنفيذي لـ ميتا، مارك زوكربيرج، بنظيره في إل جي، تشو جو وان، في كوريا الجنوبية قريبًا لوضع اللمسات الأخيرة على التعاون المستقبلي بين الشركتين، ودمج مهارات إل جي في مجال الأجهزة مع خبرة ميتا في الواقع المختلط والذكاء الاصطناعي لإطلاق نظارة مبتكرة جديدة.

التحالف القادم لتطوير التكنولوجيا

تراهن ميتا على إمكانية إسهام إل جي في تحسين مكونات نظارتها الحالية بمستوى يتفوق على منتجاتها الحالية، وتخطط إل جي لتكييف نظام webOS الخاص بها ليكون متوافقًا مع جهاز الواقع المختلط الجديد.

تحالف القوى للإبداع المستقبلي

وفقًا للتقارير، يُتوقع إطلاق نظارة الواقع المختلط الجديدة من إل جي وميتا في بداية عام 2025، مقابل شائعات تشير إلى تأجيل إصدار Apple Vision Pro الجديد حتى النصف الثاني من نفس العام.

مستقبل مليء بالابتكار

وبجانب هذا، كشفت سامسونج عن خططها لتطوير نظارة واقع مختلط بجودة عالية بالتعاون مع جوجل ونظام التشغيل أندرويد، وشركة كوالكوم بمعالج Snapdragon XR2 + Gen 2.

اقرأ > 3 تحديات شائعة في نظارة ميتا كويست 3 وكيفية التغلب عليها

المصدر

تقارير تفيد بتعاون شركتي ميتا وإل جي لإنتاج نظارة واقع مختلط جديدة عالية الجودة لمنافسة جهاز Apple Vision Pro. الرئيس التنفيذي لشركة ميتا سيزور كوريا الجنوبية للتفاوض على التفاصيل. يتم التعاون لاستخدام مهارات إل جي في الأجهزة وخبرة ميتا في الواقع المختلط والذكاء الاصطناعي. من المتوقع إطلاق النظارة الجديدة في أوائل عام 2025. توجد أيضًا نظارات واقع مختلطة أخرى من سامسونج بالتعاون مع جوجل وكوالكوم.

إعلانات