تطوير لعبة The Witcher سيتخلص من الأجزاء القديمة وغير الضرورية

استوديو Fool’s Theory يعمل على ريميك The Witcher الجزء الأول

مرحبًا بكم، أصدقائي الأعزاء. نحن نود مشاركتكم أخباراً مثيرة حول عالم ألعاب الفيديو. يعمل حاليًا استوديو Fool’s Theory على تطوير ريميك للجزء الأول من سلسلة ألعاب The Witcher، والذي يستخدم محرك Unreal 5 ويقدم لنا تجربة مثيرة بعالم مفتوح تمامًا مع تغييرات جذرية عن اللعبة الأصلية.

إعلانات

رئيس الاستوديو يكشف عن التفاصيل

وفي حديثه مع مجلة EDGE، قال Jakub Rokosz:

نحن بحاجة إلى تحليل شامل لتحديد الأجزاء التي لا تزال جيدة والتي يجب الاحتفاظ بها، والأجزاء القديمة والمعقدة التي يجب تغييرها بشكل كبير. هدفنا هو إعادة صياغة اللعبة بشكل يحترم الإصدار الأصلي وفي نفس الوقت يجلب معه تحسينات جذرية.

موعد الإطلاق المتوقع

لم يتم تحديد موعد إطلاق رسمي لريميك The Witcher حتى الآن. ومن المتوقع أن يكون بعد مشروع Polaris والذي يهدف إلى دخول الإنتاج الكامل هذا العام. سنبقيكم على اطلاع بآخر المستجدات.

يتحدث المحتوى عن عمل استوديو Fool’s Theory على ريميك للجزء الأول من سلسلة ألعاب The Witcher باستخدام محرك Unreal 5، ويهدف إلى تقديم تجربة عالم مفتوح مختلفة عن اللعبة الأصلية. يتم التخلص من الأجزاء القديمة وغير الضرورية أثناء التطوير، وليس هناك موعد إطلاق رسمي حتى الآن. يعمل CD Projekt RED على مشروع Polaris وسيتم إطلاق ريميك The Witcher بعد ذلك.

إعلانات