تصدر MW3 و Tekken 8 قائمة مبيعات يناير 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية

ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا في يناير

مجموعة Circana (سابقًا NPD) كشفت لنا عن القائمة الشهرية لألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة خلال يناير الماضي، حيث جاءت لعبة الأكشن والتصويب الشهيرة Modern Warfare 3 في المركز الأول، بينما تصدرت لعبة القتال Tekken 8 المركز الثاني.

إعلانات

وفي سياق متصل، أشار المحلل Mat Piscatella إلى نمو Tekken 8 بالنسبة لمبيعات الوحدات والدولارات بالمقارنة مع Tekken 7 عند الإطلاق، بالإضافة إلى تصدر لعبتي Suicide Squad: Kill the Justice League و Persona 3 المراكز الثالث والرابع.

إصدارات جديدة وواعدة

ظهرت لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth في المركز السابع، وتسللت لعبة Prince of Persia: The Lost Crown من Ubisoft إلى المركز 13.

مفاجآت ومبيعات قوية

Palworld كانت الأكبر هذا الشهر، حيث احتلت المرتبة الأولى بين المستخدمين على Steam في الولايات المتحدة خلال يناير، وجاءت في المرتبة الثالثة على Xbox خلف Fortnite و Call of Duty.

منصات الألعاب الأكثر مبيعًا

PS5 كانت المنصة الرائدة من حيث المبيعات في يناير، تلتها Nintendo Switch و Xbox Series X/S، ولافت للنظر أن مبيعات PS5 في الولايات المتحدة تتفوق على PS4 بنسبة 7% في أول 39 شهرًا، وتفوق على PS3 بنسبة 68%.

تقدم شركة Circana (NPD سابقًا) قائمة بأفضل الألعاب مبيعًا في السوق الأمريكي في شهر يناير، حيث تصدر Modern Warfare 3، وتلاها Tekken 8. كما نمت لعبة Tekken 8 مقارنة بنسختها السابقة، واحتلت العديد من الإصدارات الرئيسية مراكز متقدمة مثل Suicide Squad و Persona 3. بالإضافة إلى ذلك، Palworld كان الإصدار الأكبر لهذا الشهر وحقق نجاحًا كبيرًا على Steam و Xbox. PS5 كان أكثر منصة مبيعًا في الشهر، متفوقًا على Nintendo Switch و Xbox Series X/S.

إعلانات