تسريبات حصرية: كل ما تحتاج إلى معرفته عن Samsung Galaxy Book 4 ومواصفاته الأولية

تفاصيل اساسية حول سلسلة أجهزة Samsung Galaxy Book 4

سيتم اطلاق سلسلة هواتف Samsung Galaxy Book 4 قريبا جدا، في وقت يتزامن مع اطلاق هواتف Galaxy S24 في شهر يناير المقبل. سامسونج دائما تعمل على تطوير سلسلة أجهزة الحواسيب المحمولة الخاصة بها. في هذا المقال، سنناقش أبرز التفاصيل حول الاصدارات الجديدة لأجهزة اللابتوب من سامسونج.

إعلانات

التسريبات الجديدة لسلسلة Samsung Galaxy Book 4

تم تسريب صور ومواصفات سلسلة Galaxy Book 4 من Samsung، ويبدو أن الحواسيب المحمولة القادمة من سامسونج لن تختلف كثيرًا عن الأجيال السابقة من حيث التصميم. الاضافات الجديدة تشمل منفذ Thunderbolt 4 ومدخل HDMI ومدخل MicroSD بالإضافة الى مدخل USB-A 3.2 ومدخل سماعات 3.5mm.

من ناحية أخرى، تم تحسين كل شيء آخر في الاجهزة الجديدة، حيث ستأتي جميع الأجهزة بشاشة AMOLED و Bluetooth 5.3، ويمكن ان تأتي النسخة الأساسية بشاشة LED FHD و Bluetooth 5.1 فقط.

سيتم تزويد Samsung Galaxy Book 4 بالمعالجات الحديثة من انتل، كما ستحتوي نسخة Ultra للاجهزة على كروت شاشة من Nvidia تحديدًا GeForce RTX 4070.

وأخيرًا، من المتوقع أن تأتي اجهزة Samsung Galaxy Book 4 360 مع قلم SPen مرفق يمكن استخدامه عند وضع اللابتوب في وضع الجهاز اللوحي.

هذه هي التفاصيل المعروفة حتى الآن حول سلسلة Samsung Galaxy Book 4. نحن بانتظار كشف المزيد من المعلومات حول البطارية والذاكرة العشوائية لهذه الاجهزة. لمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على المصدر هنا.

لا يفوتك: Galaxy S24 Ultra سيأتي بإطار من التيتانيوم وقد يأتي إلى نسخ أخرى

تسربت مؤخراً معلومات عن جهاز Samsung Galaxy Book 4 المنتظر، والذي يعد جهازاً لوحياً قوياً ومتطوراً. يتوقع أن يأتي الجهاز بمواصفات تقنية مذهلة تجعله منافساً قوياً في سوق الأجهزة اللوحية. ومن المنتظر أن يأتي الجهاز بشاشة كبيرة بحجم 12.4 بوصة ودقة عالية تجعل تجربة المستخدم مذهلة.

من المؤكد أن يحتوي Samsung Galaxy Book 4 على معالج قوي ومتطور من شركة Qualcomm يجعله قادراً على تشغيل الألعاب وتطبيقات التصميم بكفاءة عالية. ومع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم كبير ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، يمكن للمستخدم تخزين الكثير من الملفات والبيانات دون الحاجة إلى التفكير في نقص المساحة.

يُتوقع أن يأتي Samsung Galaxy Book 4 مزوداً بكاميرا خلفية عالية الجودة تجعل التقاط الصور وتسجيل الفيديو ممتعاً وواضحاً. كما أنه سيكون مزوداً ببطارية قوية تجعل استخدامه لفترات طويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكررة.

يعد اللوحي Samsung Galaxy Book 4 أيضاً بأنه سيأتي مزوداً بنظام تشغيل Windows 11 الجديد الذي يعد بتجربة استخدام سلسة وممتعة للمستخدم. ومن المؤكد أن مزايا Windows 11 ستضيف الكثير من القيمة لهذا الجهاز اللوحي المتطور.

إعلانات