تسرب مواصفات وتفاصيل جهاز شاومي Pad 6S Pro

‎‎ أخبار التقنية

إعلانات

‎‎‎ كشف التسريبات عن جهاز شاومي Pad 6S Pro الأحدث

مرحبًا بقرائنا الأعزاء،

تم الكشف عن مواصفات وتصميم أحدث أجهزة الشركة اللوحية الرائدة من شاومي، والتي تتنافس بشدة في سوق الأجهزة اللوحية بتحسينات كبيرة في الأداء والتقنيات المستخدمة.

‎‎‎ تصميم فائق الجودة وشاشة رائعة

الجهاز يأتي بتصميم معدني أنيق مع كاميرتين خلفيتين، وشاشة بحجم 12.4 بوصة ودقة 2.5K ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز، مما يجعله مثاليًا للألعاب والعمل الإبداعي.

‎‎‎ أداء قوي وتجربة متميزة

يأتي الجهاز مجهزًا بمعالج كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الثاني لأداء متميز، ويتوفر بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت.

‎‎‎ بطارية قوية وشحن سريع

تمتاز البطارية بسعة 10,000 مللي أمبير في الساعة، ويتمتع الجهاز بشحن سريع بقوة 120 واط، مما يوفر راحة البال لمستخدميه.

‎‎‎ الإعلان الرسمي المنتظر

من المتوقع الإعلان عن الجهاز قريبًا في مؤتمر الجوال العالمي القادم (MWC) ومن المرجح أن يكون متاحًا في الأسواق قريبًا.

‎‎‎ ختامًا

تُرسم التفاصيل الجديدة صورة لجهاز لوحي قوي ومتعدد الاستخدامات، وجاهز لخوض غمار فئة الأجهزة الراقية. بفضل شاشته الكبيرة ومعالجه المتطور وخيارات الذاكرة والتخزين السخية، يبدو أن شاومي Pad6S Pro مستعد لتقديم بديل رائع للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة جهاز لوحي متميزة.

**المصدر:** [فون أرينا](https://www.fonearena.com/blog/416380/xiaomi-pad-6s-pro-12-4-specs-image-leak.html)

تسربت مواصفات وتصميم جهاز شاومي Pad 6S برو اللوحي الجديد، حيث يأتي الجهاز بشاشة بحجم 12.4 بوصة وبدقة 2.5K مع معدل تحديث سلس يصل إلى 144 هرتز، ومعالج كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الثاني، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت. كما يحتوي على بطارية بسعة 10,000 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 120 واط. من المتوقع إعلان الجهاز في المستقبل القريب وأن يكون بديلاً رائعًا لمستخدمي الأجهزة اللوحية.

إعلانات