تخفيض السعر لجهاز PS5 Slim في أوروبا يحدث لأول مرة

تقديم خصومات كبيرة على PS5 Slim

مرحباً بكم في مقالنا الجديد حول أحدث العروض والخصومات المميزة على منصة PS5 Slim. بمجرد أن تقترب نهاية هذا الشهر، يمكنكم الاستفادة من خصم 75 يورو على سعر المنصة الأساسية PS5 Slim في إيطاليا.

إذا كنتم من عشاق الألعاب والترفيه، فلا تفوتوا هذه الفرصة وقوموا بشراء منصة PS5 Slim بسعر مخفض ومغري. العرض ساري حتى 25 فبراير لدى تجار التجزئة المشاركين بما في ذلك Amazon و GameStop.

إن هذا الخصم هو فرصة استثنائية لكل محبي الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يمكنكم الآن الاستمتاع بتجربة الألعاب على منصة PS5 Slim بأقل سعر.

نذكركم بأن Sony تهدف إلى شحن 25 مليون جهاز PS5 خلال سنتها المالية الحالية، وهو رقم مبهر يمكن أن يحطم الأرقام القياسية. لا تدعوا هذه الفرصة تفوتكم واحصلوا على PS5 Slim بأفضل سعر.

إعلانات

حول الكاتب



تقوم شركة Sony بتقديم خصومات على جهاز PS5 Slim في أوروبا بقيمة 75 يورو. الخصم متاح حتى 25 فبراير لدى تجار التجزئة المشاركين مثل Amazon و GameStop في إيطاليا. تقدم Cdiscount في فرنسا الجهاز حاليًا بسعر منخفض أيضًا. الشركة تهدف إلى شحن 25 مليون جهاز PS5 خلال سنتها المالية الحالية، وإذا تم تحقيق هذا الرقم، سيكون قياسيًا في مبيعات المنصة.

إعلانات