تحسين سامسونج لميزة اكتشاف حوادث السيارات في هواتف جالاكسي

ميزة كشف الحوادث في هواتف سامسونج القادمة

مرحباً بكم أيها الأصدقاء في الدول العربية،

إعلانات

نحن هنا اليوم لنشارككم معلومات مثيرة عن ميزة جديدة قادمة في هواتف سامسونج الراقية، وهي ميزة اكتشاف حوادث السيارات. هذه الميزة ستكون متاحة في الهواتف القادمة مثل جالاكسي S24 ألترا وجالاكسي زد فولد 5 وفليب 5 وغيرها من الأجهزة.


سيتم توفير ميزة اكتشاف حوادث السيارات مع تحديث One UI 7.0 في وقتٍ لاحق من هذا العام، وستكون مفيدة جدًا في تحسين سلامة المستخدمين وتسريع خدمات الطوارئ والإسعاف.

من المهم أن نذكر أن شركات أخرى مثل جوجل وآبل تقدم ميزة مشابهة في هواتفها، ولكن سامسونج تعتزم تطوير آلية مشابهة في ميزة اكتشاف حوادث السيارات التي ستتم إضافتها إلى هواتفها القادمة.

هذه الميزة تعتمد على استخدام مستشعرات التسارع والجيروسكوب والميكروفون في الهواتف الذكية لتحديد ما إذا كانت السيارة تعرضت لحادث أم لا. في حالة اكتشاف حادث، ستقوم الهواتف بالاتصال تلقائيًا بخدمات الطوارئ وترسل الموقع الجغرافي الحالي للسيارة.

نتطلع إلى مشاركة المزيد من الأخبار والتحديثات حول هذه الميزة الجديدة معكم. كونوا على استعداد!

سامسونج تخطط لإضافة ميزة جديدة في هواتف جالاكسي الراقية، وهي ميزة اكتشاف حوادث السيارات. من خلال مستشعر مدمج في الهواتف، سيتم اكتشاف الحوادث وإرسال موقع الحادث إلى خدمات الطوارئ. هذه الميزة ستصبح متاحة مع تحديث One UI 7.0. ميزة مشابهة متوفرة في هواتف جوجل وآبل، وتعتمد على مستشعرات التسارع والجيروسكوب والميكروفون في الهواتف. هذه الميزة تسهم في تسريع عمليات الإنقاذ والحفاظ على سلامة المستخدمين.

إعلانات