تحديث iOS 17.4 يتوقع الوصول في مارس مع مزايا مذهلة

تحديث iOS 17.4: ماذا يجلب لك؟

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد حول التحديث القادم لنظام iOS 17.4. سيكون التحديث متاحًا في مارس المقبل، وهناك العديد من الميزات الجديدة التي ستجدها مفيدة. دعونا نلقي نظرة سريعة على الميزات الأساسية التي سيضيفها هذا التحديث لأجهزة الايفون الخاصة بك.

إعلانات

التحميل الجانبي في الاتحاد الأوروبي

أحدث إضافة رائعة في تحديث iOS 17.4 هي إمكانية التحميل الجانبي لتطبيقات iOS في دول الاتحاد الأوروبي. سيتيح لك ذلك تثبيت تطبيقات من مصادر خارج متجر التطبيقات الرسمي واستخدام خيارات دفع مختلفة. كما ستحصل أيضًا على مزايا أخرى مثل استخدام متصفح الويب البديل من سفاري والعديد من الميزات الجديدة المثيرة.

ميزة النسخ في تطبيق البودكاست

ميزة جديدة رائعة في تحديث iOS 17.4 هي القدرة على نسخ نصوص البودكاست وعرضها على الشاشة. ستتيح لك هذه الميزة الاستمتاع بالنصوص بجانب الاستماع، وستكون مفيدة جدًا لمن يحب قراءة الكلمات بالإضافة إلى الاستماع.

ميزة SharePlay لجهاز HomePod

مع تحديث iOS 17.4، ستحصل على ميزة جديدة تسمح لك ولأفراد عائلتك وأصدقائك بالتحكم في الموسيقى على جهاز HomePod. سيكون بإمكانكم مشاركة قوائم التشغيل والتحكم في الأغاني المشتركة بسهولة كبيرة وبكل متعة.

تم الإعلان عن تحديث iOS 17.4 الجديد الذي سيتم إصداره في شهر مارس، والذي يحمل معه العديد من المميزات الجديدة والتحسينات. ومن بين أبرز مميزات هذا التحديث هو تحسينات في الأداء وزيادة في سرعة النظام، مما يساعد على تحسين تجربة المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن المميزات الجديدة في iOS 17.4 تحسينات في خصوصية المستخدم، حيث تمت إضافة وظيفة جديدة تسمح للمستخدمين بضبط إعدادات الخصوصية بشكل أفضل ومنع التتبع الجديد من قبل التطبيقات. كما تضمنت التحديثات أيضا تحسينات في التحكم في الإشعارات والإعدادات الخاصة بالتنبيهات.

ومن المميزات الجديدة أيضا في تحديث iOS 17.4، تحسينات في تطبيق الصحة واللياقة، حيث تمت إضافة ميزات جديدة لتتبع النشاط البدني واللياقة البدنية بشكل أكثر دقة وفعالية. وتمت إضافة وظيفة جديدة لتحسين تتبع النوم وتحسين جودة النوم.

علاوة على ذلك، تمت إضافة ميزات جديدة في تطبيق الكاميرا وتحسين الصور والفيديوهات، حيث تمت إضافة تأثيرات بصرية جديدة وتحسينات في عملية التقاط الصور والفيديو، مما يساعد في تحسين تجربة المستخدم وجعلها أكثر إثارة وإبداعا.

وأخيرا، تمت إضافة وظيفة جديدة لتحسين تجربة البطارية، حيث تمت إضافة وضعية جديدة تسمح للمستخدمين بإدارة استهلاك البطارية بشكل أفضل وزيادة عمر البطارية، كما تمت إضافة أدوات لتوفير الطاقة وتحسين إدارة استهلاك الطاقة.

إعلانات