تحديثات مثيرة في احتفال RTX 500! تسعة ألعاب جديدة مع DLSS وتحديث مذهل لـ GeForce Game Ready للعبة THE FINALS!

حدث RTX 500 وتقنيات الدعم الجديدة

مرحباً بكم في حدث RTX 500 الذي يوفر دعمًا متجددًا لتقنيات NVIDIA وقدراتها الجديدة. يوجد الآن 9 ألعاب جديدة تمت إضافتها إلى قائمة دعم DLSS وهذه التقنيات التي تم تحديثها في هذا الإصدار يمكن أن تجلب مزيدًا من المرح والإثارة إلى تجربة اللعب.

إعلانات

تابع تحديث الدعم الجديد

تتضمن الألعاب الجديدة التي تم تحديثها لدعم DLSS وغيرها من التقنيات كل من The finals، SCUM، Thrones and Liberty، وستحصل على دعم DLSS 3 في وقت لاحق، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى التي تضمن أقصى استفادة من تلك التقنيات الرائعة.

الألعاب الجديدة المدعومة بتقنية DLSS

  • Call of Duty®: Warzone
  • The Devourer: Hunted Souls
  • The Finals
  • Fortnite Chapter 5
  • Sands of Aura
  • SCUM
  • Soulslinger: Envoy of Death
  • Silent Rain
  • Throne and Liberty

كما يمكن لكل تحديث Game Ready Driver تحديث ألعابك بما يناسب أجهزتك ومتطلباتها بصورة أمثل.

تحديثات ألعاب جديدة في الطريق

سوف تتلقى تحديثات جديدة عند تثبيت Game Ready Driver، مما يجعل الألعاب مثل Avatar: Frontiers of Pandora و The Day Before و Warhammer 40,000: Rogue Trader تعمل بكفاءة أكبر على أجهزتك، مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل لعبة فيمكنك اللعب بأفضل أداء ممكن.

توقع المزيد

احصل على أفضل الألعاب وأحدث التقنيات مع آخر تحديثات عالم الألعاب، وتمتع برحلة لا تُنسى في عالم الإثارة والمغامرة. واحرص على تحديث نظامك لتكون جاهزًا للقفز إلى عوالم جديدة ومثيرة.

تنطلق فعاليات احتفالية RTX 500 بقوة، حيث تم الإعلان عن إضافة تسعة ألعاب جديدة متوافقة مع تقنية DLSS لبطاقات الرسوميات GeForce RTX. ومن بين الألعاب الجديدة التي تمت إضافتها: Deathloop و Far Cry 6 و Cyberpunk 2077 وبعض الألعاب الأخرى القوية. يأتي هذا الإعلان كجزء من استمرار احتفال NVIDIA بمرور خمس سنوات على إطلاق بطاقة RTX 5000 الأولى، والتي حملت معها تكنولوجيا RTX للواقع الافتراضي وتحسينات هائلة في أداء الألعاب.

ولا تقف الاحتفالات عند هذا الحد، بل تم الإعلان عن تحديث جديد لبرنامج GeForce Game Ready، والذي يعد أساسيًا للاعبين الذين يمتلكون بطاقات RTX. يأتي هذا التحديث ليدعم الإصدار الجديد من لعبة THE FINALS ويساعد اللاعبين على الاستمتاع بأقصى أداء وأعلى دقة رسوميات.

يعد تقنية DLSS أحدث التقنيات التي تقدمها NVIDIA للاعبين، حيث تسمح بزيادة دقة الرسوميات وتحسين أداء اللعبة بشكل كبير دون تأثير سلبي على الأداء. وتضاف هذه التقنية الجديدة للعديد من الألعاب الشهيرة، مما يجعل تجربة اللعب أكثر تشويقًا وواقعية.

لا يمكن إنكار أهمية الجهود التي تقوم بها NVIDIA لتطوير وتحسين تجربة الألعاب على PC، ويتضح ذلك من خلال استمرار الاحتفالات بمناسبة مرور خمس سنوات على إطلاق بطاقة RTX 5000، والتي استطاعت أن تحدث ثورة في عالم الألعاب والرسوميات.

إعلانات